منتديات نجوم كوريا واليابان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نجوم كوريا واليابان

منتديات نجوم كوريا واليابان يرحب بكم جميعآ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية يوميات بوياات

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 9:15 am

ههههه زين في احد زيي مشكوور على مرورك ماجد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة كوريا
المرآقبة العآمة
المرآقبة العآمة
اميرة كوريا


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 1417
نقآطﮯ : 1601
سمعتـﮯ : 5
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/10/2010
عمرـﮯ : 30
أقآمتـﮯ : فوق القمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 1:31 pm

تعيت وانا اقول يسلمو هذي المره راح اقوم شكرا خخخخخخخخخخ
في انتظار ما تبقى من البارات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 2:04 pm

الفصلالثاني عشر ((أحمر xأحمر!!))

واااااااااااااااااااي !! ونااااااااااااسة!! واخيرا وصلت لذي الفصل!!! هذا الفصل انا وايد أحبه لانه احداث القصة بتاخذ مجرىثاني.. بمعنى آخر.. الأكشن مال القصة بيبدى هني.. والله يعلم متى بيوقف..ان شاءالله انه من عقب هذا الفصل تعجبكم القصة أكثر.. و تتعلقون فيها اكثر و اكثر... و مابتقدرون تهدونها.....

اليوم أحلى يوم بالمدرسة!! الاحمر مكتسح الساحة!! أكيدعرفتو ليش...

IT'S VALENTINE DAY !!!!

وله كانت حاطة بندانة حمرا فيشعرها.. و لابسة جاكيت أحمر فيه قلوب بيضة.. كانت شاريته خصيصا حق اليوم... و كانتبعد لابسة تراجي كبيرة على شكل قلب لونها بعد أحمر...اما ورد.. فبالاضافة للسوترالحمرة الي كانت لابستها.. فكانت لابسة جوتي أحمر.. و معلقة قلب عود في شنطتها... بالنسبة للقسم الثاني من الشلة.. دلول لابسة تيشيرت أحمر تحت قميص المدرسة اليلابسة عليه جاكيت جلد اسود خطييييييييير.. و طبعا الكاب أحمر و و الجوتي أحمر... فجر بعد.. الكاب أحمر و جوتي الرياضة أحمر.. و حاطة سكارف حمرا على جتفها... حنينكانت لابسة ساعة حمرا.. و كاب أحمر.. و جاكيت أحمر.. و بالنسبة للجوتي.. كان نفسمال فجر و دلال.. كانو مطقمين ويا بعض.. وشاريين نفس الجوتي و الكاب.. عشان هاليومبالذات..
دلال كان وياها بالسيارة دب كيوووووت لونه بني و على رقبته شريطةحمرا.. كانت يايبته حق وله. بس ما نزلته وياها.. خلته للهدة.. بس خذت الروزةالحمرة.. و نزلت من سيارتها... تلاقت على الباب مع حنين الي كان معاها بعد روزةحمرا...
دلال: صباح الخير!!
حنين: يا هلا والله!! صباح النور!!
دلال: مااقدر على الوردة الصراحة!!!
حنين يا زعم عصبت: شتبي؟؟دلال بنص عين: تحبها؟؟؟حنين: شرايك؟؟دلال: هههههههه!! سبحان مغير الأحوال!!!
حنين ومسحة غرور على ويها: ماشي يتم على حاله!!!

دخلو البنات.. قصدي البوياتالمدرسة... حنين راحت على طول الصف عشان تجوف ورد.. اما دلال.. فتوجهت لصف وله.. فيصف وله.. البنات كانو كلهم متيمعين عند طاولة المعلمة و الاحمر طاغي على المكان.. كل وحدة فيهم مسوية حركة يازعم.. و متفننة بروحها... و سوالف و ضحك.. ووله كانتوياهم.... بس واقفة و ظهرها صوب الباب.. فما شافت دلال.. رناد رفيجة وله انتبهتلدلال.. توها بتتكلم .. الا دلال تأشر لها انها تسكت.. قامت ابتسمت.. و فرت ويهاعنها.. دلال مشت بالعدال صوب وله.. وصكت عيناه من ورا.. وله تخرعت.. وسكت يددلال..

وله: منو؟؟؟دلال جربت من اذنها و همست: happy valentine!!!
وو حبتها على خدها..
وله بحيا: هلا دلول..
وله كانت مستحية.. وويها أحمر.. مثللون الجاكيت الي عليها.. انتبهت انها بالصف ويا ربعها..الي قاعدين ينغزون ويضحكون؟؟؟..(( ولييييييييه!! هذوله ولا بيخلوني بحالي طول اليوم!!))
رناد تملق: انزين.. الوردة... و فهمناهه...و انتي شيبتي لدلال؟؟؟وله: ها؟؟دلال: شتبينانتي؟؟ انا ما ابي شي من وله اصلا!!!
رناد: لا لا ما اقدر!!!
وله بحيا: دلول.. بعطيها هديتها بعدين...
رناد: ههااااااااي!!! لا لا الحين صج...مااقدر!!

دلال حطت يدها على قلبها.. يزعم يعورها.. و نزلت على ركبها.. كأنهاتتألم.. بس رفعت راسها و غمزت وله...
دلال و هي شاقة الحلج: اوووووكي الحب.. اخليج الحين.. و اجوفج بالفرصة.... ( و بوسه في الهوا)

طلعت دلال من الصف.. وله كانت مستانسة و رنادو تملق.. بس في جانب ثاني من الصف.. كان في بنتينيتكلمون...
الأولى: من صجهم ذيله؟!
اثانية: استغفر اللهالعظيم!!!
الاولى: لا حول ولا قوة الا بالله!! والله الصراحة الحالة ما ينسكتعنها.. شنو ذي؟؟؟ لا وبعد ورود و هدايا.. ووله من صجها تقول لها هديتها بعدين.. شنوذي؟؟!؟!؟الثانية: حسبي الله ونعم الوكيل.. وله انا أعرفها من أيام الاعدادي.. والله انها مؤدبة و محترمة... بس من يات الثانوي و تعرفت على دلال و شلتها...لا حولولال قوة الا بالله!!! أهلنا يودونا مدارس بنات.. عزبالهم احسن.. والله الشباب أهونمن البويات بمليون مرة!!
الاولى: بس والله انهم يكسرون الخاطر.. و عندهم مشاكلتخليهم يسوون جذي؟؟الثانية: لا والله و شمشاكله بعد؟؟الاولى: تعرفين ذيجالبوية رفيجتهم؟؟ الي اسمها فجر؟؟الثانية: أي..
الاولى: تدرين انه ابوهامتوفي؟؟ ما تدرين شنو الظروف الي عاشتها و خلتها تسوي جذي...
الثانية: انزين.. بس دلال و حنين شظروفهم؟؟ الي اعرفه انه دلال من احسن العائلات و ارقها.. و ابوهاوايد غني.. و عايشة بخير ما تحلم فيه.. و مو ناقص عليها شي.. انتي طالعي بس سيارتهاالي تيي بها المدرسة...
الاولى قاطعتها: بس الفلوس مو كل شي.. انتي ما تدرين.. ورا أسوار ذاك القصر الي اهي عايشة في شيصير.. و مثل ما لاحظتي.. اغلب الشباب الييكون عندهم مشاكل.. يكونون من عوايل غنية... الغنى و الفلوس مو كلشي....
الثانية: يلا زين.. لا تدافعين عنهم.. لو شنو كانت حياتهم.. ما توصللانهم يسوون الي يسونه..
الاولى: حرام عليج.. لا تظلمينهم...
الثانية: يه.. صكي على السالفة.. و احنا شكو نتكلم عنهم؟؟؟اما دلال فهي وهي رايحة علىصفها. تلاقت مع فجر الي كانت شايلة باقة ورد.. رووووعة.. دلول انصدمت من الورود اليمع فجر.. و تسالت( يا ترى لمنو الورد؟؟ ما اخبر فجر عندها حبيبةالحين؟؟)

دلال: قووووة فهود!!!
فجر: هلا و غلا!!! الله يقويك بوالشباب!!!
دلال: لا لا ما اقدر.. الاخو آخر رواق اليوم .. شعندك؟؟ و حق منوهالورد؟؟فجر: هههههههههههه!! حاسدني بعد؟؟دلال: لا لا شدعوة؟؟افااااااااا!!!
فجر: جب! جب! و الي يعافيك!!!
دلال: ههههههههههه!! الا ماقلت.. حق منو الورد؟؟ و تغمز لها بعينها..
فجر: ممم.. حق روعة!!
دلال انصمدت: شنو؟؟؟فجر: ان شاء الله تاخذهم!!
دلال: ان شاء الله!!!

دلال واصلت ليصفها.. لقت ورد و حنين.. حنين قاعدة تحاول تثبت الوردة في شعر ورد...
دلال: قوةشبااااااااب!!!
حنين: هههههه الله يقويك طلول!!
ورد: يا هلا والله!! شخبارجدلال؟؟دلال: بخير الحمد لله..
ورد:اقول دلول... آآآآآآآآآآآي!! حنونعورتيني!!
حنين: هههههههه!! سوري !! ها طلول مريت على وله؟؟دلال: ها؟؟ أيأي..
ورد: بيييييييييه!! ولوه قالت لي امر عليها قبل الطابور و نسييييييييييت!!! والله بتذبحني!!!!

دلال و حنين قعدو يضحكون على شكل ورد و هي تركض.. رايحةحق وله..

الحصة الأولى .. يات فجر لصف دلال.. و أشرت لها انه تطلع لها.. دلول طبعا طلعت لها...

دلال: خير فهود؟؟فجر: لا .. بس أحتاجمؤازرتك..
دلال: ههههههههههههههههه!! جان اجلتها للفرصة ؟؟فجر: ها؟؟ لا لا.. احين!!!
دلال: اوكي..

و راحو صوب مبنى طالبات أول ثانوي.. صف روعة كانبالطابق الثاني.. دلال قعدت على الدري...و فجر طقت الباب و دخلت الصف.. المعلمةتضايقت من وجودها... و البنات قامو يتهامسون..

فجر: السلامعليكم..
المعلمة و هي رافعة الحاجب: و عليكم السلام..
فجر: مممممعلمة.. ممكنروعة دقيقة؟؟المعلمة معصبة: لا مو ممكن.. عندها درس!! مو وقته هالسخافات!! ( وهي تطالع الورد الي ويا فجر)
فجر: الله يخليج معلمة بس دقيقة...
المعلمة: اوهو!! بضيع الحصة يعني؟؟ روعة قومي شوفي شتبي؟؟ ما ابي اضيع وقتالبنات!!!

البنات بدو هني يتساسرون و يتناغزون... روعة قامت ببرود و لا كأنهصاير شي.. ووقفت يم فجر عند الباب...

فجر: شخبارج روعة؟؟روعة: بخيرالحمد لله...
فجر: ممممم.. روعة انا...
روعة: خير؟؟ انتي شنو؟؟فجر: روعةانا بس كنت حابة اقولج.. هبي فالنتاين... وياليت تقبلين هالورود مني...
روعة: ممممممم... آسفة.. ما اقدر آخذهم...
فجر: افا... والله ترا بزعل...
روعة: انامو قصدي ازعلج.. بس..
فجر: بس شنو؟؟ ممكن اعرف السبب؟؟روعة: بسجي..

و بسرعة لفت ودخلت الصف.. البنات كلهم مستغربين.. من الي صار.. وليشفجر ما عطت روعة الورود.. اما المعلمة فكانت تفكر..( أي جذي يا روعة ابيج... تكونينقوية.. ولا تخلين مثل هالاشكال المريضة تخربج!!) مسكينة المعلمة.. ما تدري شنو اليفي بال روعة...

اما فجر.. واااااااااي من فجر.. كانت حييييييييييل معصبة والشرر يتطاير من عينها.. و مو شايفه جدامها.. راحت للدري الي كانت دلال ناطرتهايمه.. دلال اول ما شافت الورود.. فهمت على طول الي صار...
دلال: افا!! ليش جذي؟؟فجر: ما ادري !! ما ادري!!
دلال: لا تزعل روحك فهود!!
فجر: على شنو جايفةروحها؟؟ منو تظن نفسها؟؟؟ ما عليه يا روعة.. انا اراويج!! انماخليتج تبجين دم!!! على كل الي سويتيه.. ما اطلع انا فجر!!!!!!!!!!!!!!!!

طق جرس الفسحة.. فجرليحين ماسكة الورد.. كانت تبي تقطهم في الزبالة.. بس خافت أحد من بنات المدرسةيجوفهم.. و تنتشر السالفة عقب في كل المدرسة.. تمت ماسكتهم...و هي تمشي مع دلال.. متوجهين للساحة.. الا يشوفون وله وورد و حنين ياين من الصوب الثاني...
وله: طالعو فجر.. معاها ورد!!
حنين: ههاي.. شكله من المعجبات!!
ورد: غريبة....

وصلو لعندهم.. و قعدو يدورون ويا بعض.. فجر ليحينهامقهوووووووووورة من الي صار.. و الف فكرة و فكرة تدور في بالها.. فجأة الا بدورياية من الصوب الثاني.. بدور تذكرونها؟؟ الي في صف فجر؟؟ البنت الهبلة.. الي موفاهمة شالسالفة؟؟ اكيد تذكرتوها.. واذا ما تذكرتو.. رجعو للفصل الثالث.. المهم.. بدور كانت ياية صوب البنات..

بدور: هاااااااي بنات!! فجور وينج يالدبة؟؟ منالحصة الاولى شاردة؟؟فجر: هههههههه!! اكاني... الا اقول .. بدور... يا ليتتقبلين هالورود مني...

الكل انصدم من الي سوته فجر.. و أولهم دلال الي علىطول فكرت..( يا ترى شناويه عليه يا فجر؟؟)
بدور ابتسمت: هههههههه.. ثنكسفجور..بس..ليش يعني؟؟فجر: ممم..بس.. يعني لانج رفيجتي..ممممم.. اعتبريها عربونصداقة....جذي يقولونها صح؟؟؟الكل ضحك على فجر.. الا دلال.. الي تفكيرها كان فيمكان ثاني...
بنفس اللحظة.. و في مكان مو بعيد عن الشلة.. كانت روعة واقفة ويارفيجتها.. و كانت حيييييييييل مقهورة من الي قاعد صير جدامها..
روعة و هي ميتةقهر: طالعي الحقيرة لمنو عطت الورد؟؟رفيجتها: و انتي ليش وايد مهتمة لمنو عطتالورد؟؟روعة: شفيج انتي؟؟ هذا الورد المفروض لي!!
رفيجتها: والله انتيرفضتيه.. يعني مو لج!!
روعة: اوهوووو!!
رفيجتها: اصلا اشك انها بترجع تكلمجمرة ثانية...
روعة: ها؟؟ وليش يعني؟؟رفيجتها: عقب اليسويتيه؟؟روعة:.........................
رفيجتها: روعة.. فجر.. وايد مغرورةو شايفة عمرها.. و الكل يدري بهالشي.. و عقب الي سويتيه مستحيييييييل ترجع تكلمج.. و اشك بعد انها راح تنتقم منج.. لانج جرحتي كرامتها!!!
روعة: لاوالله؟؟!!؟طق الجرس و خلصت الحصة.. بدور و فجر راحو لصفهم.. و دلال ووردوحنين رايحين لصفهم.. قالو يوصلون وله بطريجهم... تعرفون لانها ممكن تضيع فيالمدرسة..او البنات ياكلونها.. الحمد لله و الشكر..

وله: دلول.. ابي اشوفجقبل الهدة..
دلال: من عيوني... آمري انتي.. متى؟؟وله: ممم الحصة الخامسةاوكي؟؟دلال: اووووووكي!!
وله: وين الاقيج؟؟دلال: ممممم.. تعالي لي صوبالكباين.
وله: اوكي خلاص..
وله دخلت الصف.. ودلال وحنين وورد راحو على صفهم.. اما في صف فجر... فبدور كانت مستانسة بالورد.. كل بنات الصف قاعدين ينغزون.. وبدور.. لا حياة لمن تناااااااادي.. ولا فاهمة شالسالفة... الا دخلت معلمة عالية.. و على طول التفتت على السبورة..

عالية: السلام عليكم..
البنات: و عليكم السلااااااام و رحمة الله و بركااااااااااته!
عالية: اغنية؟؟ قعدو يلا بسرعة.. و فتحو على الواجب... جم التاريخ اليوم؟؟
وحدة ملقوفة(مثلي): افا معلمة... احد ينسى تاريخ اليوم؟؟؟

المعلمة التفتت باستغراب على البنات...
عالية: ليش؟؟ شنو اليوم؟؟
ملقوفة رقم 2: معلمة اليوم 14-2 ...
عالية باستهزاء: اهاااااااا.. يزعم عيد الحب... صج انكم فاضـ........ و فجأة سكتت عالية.. و التفتت على بدور.. الي كانت قاعدة تحوس في شنطتها.. و باقة الورد يمها على الارض...
عالية: بدور...
بدور خافت: نعم معلمة...
عالية: من وين لج هالورود؟؟

بدور تخصبقت .. و ارتبكت.. و ما عرفت شتقول.. و البنات كلهم مستغربين من المعلمة و من بدور.. الا فجر تقطع الصمت...
فجر: مني!!! شرايج معلمة؟؟ حلوين؟؟
عالية: صحيح هذا الكلام بدور؟؟
فجر: شدعوة يعني؟؟ بقص عليج الغالية؟؟
عالية: جذي بدور؟؟
بدور: بس.. معلمة...انا..
عالية: ولا كلمة زيادة.. ابيج بعدين في مكتبي..
بدور نزلت راسها.. و تضايقت من حركة المعلمة جدام البنات.. اما فجر.. فرفعت الحاجب..((والله!)) و فرت ويها الصوب الثاني..

************************************************** **************************

الحين الحصة الخامسة..
دلال راحت صوب الكباين تنتظر وله هناك... اما وله.. فقامت بسرعة تكلم رناد...
وله: رنادو ما بحظر هذي الحصة.. ضبطيني عند المعلمة اوكي؟؟
رناد: و ليش يعني؟؟
وله: بروح حق دلول...
رناد بنص عين: و شحقه؟؟
وله: و انتي شعليج؟؟
رناد: بس أسأل..حرام؟؟
وله: لا مو حرام.. حرام دلول فديتها خاست صوب الكباين و اهي تنطرني....
رناد وهي تلعب بحواجبها: اووووه!! كباين؟؟؟
وله: اوهو!! كلش مو وقتج!! صج بايخة!!
رناد: هههههههههههه!!
وله: ما ني رادة عليج الحين.. بس اراويج لما ارجع!!
رناد: عدااااااااااااااااااااااااال!!


وله طلعت من صفها و راحت صوب الكباين.. لقت دلال قاعدة ورا واحد من الصفوف تنتظرها...
توها وله بتقعد يمها الا تنقز فجأة...

وله: الارض وصخة!!!!!
دلال : هههههه!! فديت الرقة!!!!
وله بنص عين: مالت عليج..
دلال: غصون الجنة!!
وله: هههههههههههههه!! ما اقدر عليج!!
دلال بنص عين: الا اقول.. شله تبين تشوفيني قبل الهدة؟؟
وله: ها؟؟ يعني ما تبين تشوفيني؟؟
دلال: هههه!! لا فديتج!! مو جذي!! بس ...
وله: للا بس ولا شي.. ابي اقعد وياج شوي بروحنا.. ما يصير؟؟
دلال بنص عين: اها..
وله ارتبكت.. و ما عرفت شتقول...
وله:ممممممم.. جنه برد.. دلول؟؟
دلال تطالع وراها: ها؟؟ مممممم.. تبين ندش ذي الصف؟؟ ما فيه أحد!!
وله: ها؟؟ اوكي..بس.. شلون بندخل وهو مقفول؟؟
دلال: افااااااا عليج انتي بس!! ندخل من الدريشة!!!
وله: هااااااااااااااا؟؟
دلال: انتي تعالي بس!!!
دلال سحبت وله وياها ... وحطو كرسي تحت دريشة الصف.. و دخلو داخل.................................

************************************************** **********************************
الحصة السادسة طق الجرس... دلال نطت من دريشة الصف.. ووقفت تحتها.. و مسكت يد وله.. و طلعتها من الصف... وله على الارض.. مسكتها دلال من جتفها..
دلال: يلا يا قمر.. روحي صفج الحين و اجوفج بالهدة!!
وله: اوكي...

وله حبت دلال وراحت... بصف وله.. اول ما جافتها رناد.. انصدمت..
رناد: شفيح شكلج جذي؟؟؟
وله خافت: شفيه شكلي؟؟؟؟ و قعدت تطالع عمرها..
رناد: مريولج مبهدل و حالتج حالة...قعدتي على الارض يالشاطرة؟؟
وله: هاااااا؟؟ ويييييييه!!

وقعدت تنظف مريولها بيدها... من الغبار... انتو طبعا عارفين انها كانت في الكبينة المهجورة الي اكيد كانت كلها غبار....

رناد: شهالغبار كله؟؟ وين كنتي بالضبط؟؟
وله: اوهو!!!

خلص اليوم بسرعة.. و صارت الهدة... كانت دلال واقفة يم همرها تنتظر وله عشان تطلع..اول ما يات.. طلعت لها دلال الدب...
وله متفاجأة: لا دلول!! جذي وايد!!
دلال:لا!! ماكو شي وايد على حبيبتي!!!
وله استحت و نزلت راسها...

دلال: انزين الحب.. تبين اوصلج؟؟
وله: لا مشكورة.. رنيمو بتيني..
دلال: خلاص عيل.. ولا تنسين موعدنا؟؟
وله:ههههههه وانا اقدر!! الساعة خمس في ستار بكس!!
دلال: شطورة!!
وله: هههههه يلا حبي اخلج.. رنيم يات!!!
دلال: يلا عيل مع السلامة...

راحت وله وهي رايحة..
دلال تصارخ: سلمي عليها!!!
التفتت وله و ابتسمت لها.. و كملت طريجها..

بالسيارة..

وله: السلام عليكم
رنيم: وعليكم السلام..الله!! شالهدب الحلو؟؟ من وين لج؟؟
وله: من دلول فديتها..
رنيم بنص عين: دلول.. ها؟؟
وله: شفيج تكلميني جذي؟؟؟

رنيم ما ردت عليها... و تمت تمشي السيارة و هي ساكتة... ووله مقهورة منها... وصلو عند الاشارة.. الا تيي دلال و توقف يمهم بالهمر مالتها.. فتحت الدريشة عشان تسلم عليهم..

وله مستانسة: دلول!! هذي رنيمو اختي!!
دلال: هلا والله!!!
رنيم بنص عين: هلا فيج!!

دلال استغربت..اشرت لوله انه (( شفيها..؟؟)) وله سوت لها انها ما تدري.. بس من داخلها مقهوووووووووورة من حركة رنيم و لو الود ودها تفلتها من السيارة... صار ت الاشارة خضرة... دلال شخطت سيارتها جدامهم...
رنيم عصبت: شفيها هذي؟؟؟
وله عصبت على رنيم: حدج عليها ها!!!!!

و خلص اليوم... تعتقدون هل الموضوع راح ينتهي هني.؟؟ ولا في قنابل يدية بتنفجر؟؟ وانا قلت لكم.. الاكشن توه ابتدى... يا ترى.. شصار في الكباين؟؟؟ روعة و فجر.. شراح يصير فيهم؟؟ و بدور.. شسالفتها؟؟ تابعوا القصة..

************************************************** **************************************************

انتظروا الفصل الرابع عشر ((حرق اعصاب))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĂИĢΞŁ ṤǾЏŁ
ياباني كوري مبدع
ياباني كوري مبدع
ĂИĢΞŁ ṤǾЏŁ


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 197
نقآطﮯ : 238
سمعتـﮯ : 1
تاريخ تسجيلـﮯ : 13/05/2011
أقآمتـﮯ : السعـوديـهٍْ|||~~

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 1:12 am

هههههههههههها اكيد انا زيك والعفووووو ر1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة كوريا
المرآقبة العآمة
المرآقبة العآمة
اميرة كوريا


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 1417
نقآطﮯ : 1601
سمعتـﮯ : 5
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/10/2010
عمرـﮯ : 30
أقآمتـﮯ : فوق القمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 5:07 am

وووواااااااووووو عن جد هذا الفصل حلو يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 8:57 am

الله يسلمكم مشكووورين على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 8:58 am

الفصلالرابع عشر ((حرق أعصاب!!))

يا ترى.. شسالفة جاسم ويا هذي الي اسمها روان؟؟و من أي داهية طلعت لنا هذي؟؟ مسكينة رنيم.. ممكن تروح فيها لو درت... انتو شفتوشصار فيها.. الله يستر........ دلال ووله... علاقة غلط... لي وين ممكن توصل؟؟ حنينوورد.. سبحان مغير الاحوال.. اعقل ثنتين في الشلة كانو.. حسبي الله على الي كانالسبب.... شنو ممكن يصير أكثر من جذي؟؟؟رنيم الحين بالمستشفى... ليحين مغمىعليها.. وله قاعدة تطالعها من ورا الزجاج و قلبها معورها عليها.. حست انه اهيالسبب..( يعني كان لازم اقول لها؟؟ مسكينة يا اختي والله ما تستاهلين.. دوم قلبجطيب... و خايفة علي... دوم ما تفكرين في نفسج... و تفكرين في الناس... حرام كل هذايصيرفيج.. و من اقرب الناس لج. جاسم؟؟ معقولة؟؟؟ بس.. عادي... جاسم مثل كلالريايل... ليش انا متلومة الحين.. بالعكس رنيم كان لازم تعرف الحقيقة!!! انا اصلامن زمان وانا مو حابة جاسم.. كنت احسه perfect زيادة عن اللزوم!!! و اهي بعد قالتلي انه صار له فترة متغير... الله يعينج يا رنيم..)
بنفس الوقت الي وله قاعدةتكلم روحها فيه.. امها كانت ياية مع الدكتور سلمان...
الام: انزين دكتور.. شنوالي صار بالضبط؟الدكتور: والله ما ادري شاقولج يا ام رنيم.... البنت عندهاارهاق وتعب.. بس السببب الرئيسي لانهيارها.. هو صدمة!! بنتج تعرضت لصدمة عصبية.. ولانه حساسة و قلبها ضعيف.. اغمي عليها...
الام: ها؟؟ صدمة؟؟؟ من وين لها الصدمةبنتي؟!؟!؟!؟!

وصلو عند وله.....وله قاعدة تصيح بصمت.. الدكتور لاحظ دموعوله...
الدكتور: و بعدين يا وله؟؟ يبه ان شاء الله رنيم ما فيها الا العافية.. حرام الي تسوينه بروحج!!
وله: حرام الي يصير برنيم.. والله انها ماتستاهل!!!
الدكتور: انا مثل ما فهمت انج كنتي مع رنيم وقت الي اغمي عليها... شنوالي صار بالضبط؟؟وله: ها؟!؟! مممـ... ما .. ما صار شي!!
الام: يمه زعلتيهابشي؟؟ حد قال لها شي؟؟ كلمت احد؟؟ تكفين قولي لي!!
وله متفاجئة: لا لا!! ما صارشي!!
الام: ما يصير جذي... بتصيدها صدمة من شنو؟؟؟ قولـ............ما كملت الامجملتها... لانه اهي بعد.. اغميعليها!!!
************************************************** ******************

رنيمفتحت عينها.. كان النور في غرفتها ساطع شوي.... صكت عيونها بسرعة.. بس.. ( كأن هذيامي؟؟) ردت فتحت عينها مرة ثانية.. فعلا كانت امها قاعدة يمها.. و وله بعد..ايوله!! وله تصيح من خاطر..( يمه!!حرام الي يصير برنيم!! ما تستاهل اهي!! ما تستاهل!! يمه انا خايفة عليها!!!).... رنيم تبي تقوم و ترد عليهم مو قادرة.... تبي تسألهم.. اهي في وين؟؟ اهي ليش اصلا هني... صوت وله وهي تصيح عور قلبها... بصوت مبحوح.. وتعبااااااااااااان...
رنيم: يـ.....ـمـ....ـه.....
وله: رنيييييييييييم!!!
الام: سمله عليج يمه... سمله عليج.. شلونج الحين؟؟ احسن انشاء الله؟؟رنيم مو قادرة ترد... مو قادرة تفكر.. تحس روحها مشوشة ودايخة...

رنيم: انـ..ـا فـ...ـي ويـ.....ــن؟؟؟الام: رحي روحج يمه.. لاتكلمين..
رنيم تحس روحها متشوشة.. افكارها ملخبطة... فجأة.. صورة نقزت فيبالها.. جاسم!!! اييييييي!! تذكرت كل شي!!! جاسم!! جاسم!!!
رنيم صادتها حالةهستيرية.. و قعدت تصيح من الخاطر.. و تقول جاسم... امها ما سمعتها.. لانها ما كانتحاطة بالها رنيم شقاعدة تقول.. بس وله سمعتها عدل.. كانت كل مرة تقول فيها جاسم.. تحس انه تنطعن بقلبها الف مرة... الدكتور سلمان ياهم على طول.. و كان وياه واحد منالدكاترة الي يتدربون.. اسمه بدر... عمره 25 سنة... الدكتور عطا رنيم ابرة عشانتهديها .....

الدكتور: لا تخافين يا ام رنيم.. رنيم ما يها الا العافية.. انا كنت متوقع انه هذا الشي يصير.. خلاص.. انا عطيتها ابرة و ان شاء الله راحتهديها..تطمني..
الام و هي تصيح: شلون اتطمن و بنتي ما ادري شفيها...( و قعدتتمسح على راس رنيم).. سمله عليج يمه.. سمله عليج....
الدكتور التفتت على وله اليكانت قاعدة على الكرسي و مغطية ويها بيدينها و قاعدة تبجي من الخاطر: هدي روحج ياوله.. يبه لا تسوين في روحج جذي.. ان شاء الله رنيم ما فيها الا العافية.. انتيلازم تكونين اقوى من جذي...
وله ما قدرت ترد على الدكتور بس هزت راسها مرة وحدةفوق و تحت...... في واحد... من اول ما شاف وله ما نزل عينه عنها.. الدكتور بدر اليمع الدكتور سلمان... مستغرب من وله.. و حاس انه في شي غريب في هذي البنية... و كانوده يقعد معاها و يكلمها.. وله لما رفعت راسها... يات عينها بعين بدر... حست باحساسغرييييييب.. ما قدرت تفسره..
الدكتور سلمان وهو طالع: خلاص يا ام رنيم.. لاتعبين روحج.. ما نبي يصيدج هبوط مرة ثانية نفس مساعة.. و تطيحين.. رنيم محتاجه لجيمها.......وصل لعند الباب........ دكتور بدر.. يلا.. بالنسبة للحالة الي تجوفها.. شنو لازم............. و اختفى صوتهم وهم يبتعدون في الممر... بس وله.. في بالها شيواحد... الدكتور اسمهبدر!!!

************************************************** **************************************
الساعة 11 فليل في بيت جاسم...
جاسم في داره يكلم روحه: يا ربيييييييي!! شاسويالحين!؟!؟! والله بروح لها بيتهم.. ما اقدر اتحمل!! وينها؟؟؟ ليش ما يات حسبالموعد؟؟؟ وليش ما ترد علي لما ادق؟؟ يا ربي شصاير؟؟؟ شالسالفة؟؟؟بنفسالوقت... رنيم كانت قاعدة... و سااااااااااااااكتة... الام راحت البيت تييب اغراضلرنيم... وله قاعدة تطالع رنيم.. بس مو قادرة تكلمها...
رنيم بصوت مبحوح: وله.. وين تلفوني؟؟ كان في جيبي؟؟وله: ها؟؟ ما ادري؟و فجأة يدخل الدكتوربدر...
بدر: السلام عليكم..
وله: يا هلا... و عليكم السلام دكتور..
بدر: الحمد لله على السلامة رنيم...
رنيم: الله يسلمك..
بدر: اسف على الازعاج.. بس.. رنيم لما يابوج هني.. كان هذا التلفون في جيبج.. كان المفروض نعطيه لهلج اولما وصلو.. بس الممرضة نسته.. و مسامحة يعني..
وله: لا شدعوة.. مسموحاخوي...
بدر ابتسم بعذوبة لرنيم... و عطا وله التلفون.. وطلع...

************************************************** **********************************************

جاسمحايس بالدار.. رايح ياي... ما يدري شيسوي.. يود تلفونه.. و حاول يتصل مرة عاشرة... التلفون يرن .. يرن... يرن... بس محد يرد عليه..
و عند وله.. رنيم كانتنايمة..وله جافت اكثر من 12 مسد كول من عند جاسم.. استغربت.. فجأة رن التلفون...رقمجاسم الي يرن.. كان التلفون على السايلنت.. فرنيم ما درت انه يرن... وله تفكر.. مترددة.. ترد و لا ما ترد؟؟ قررت انها ترد.. و تنهي كلشي...

وله:...........الو....

رنيم استغربت.. بس ما سوت أي شي.. وتمت مسوية نايمة.... وله طلعت من الغرفة ووقفت في الممر..
جاسم: منو؟؟ انتيوله؟؟وله: أي...
جاسم: وله شصاير؟؟ رنيم ليش ما ترد علي؟؟شالسالفة؟؟؟وله: جاسم ارجوك.. ابعد عن رنيم.. كل الي اهي فيه بسببك!!!
جاسمانصدم: شنوووووووو؟؟ وله تكفين شصاير؟؟وله ما عادت تتحمل اكثر.. و انفجرت: رنيمفي المستشفى و تعبانة!! و كله بسببك!! انت واحد حقير وما تستاهل كل الحب الي حبتكاياه رنيم!! انا جفتك مع ذيج البنت في الكوفي شوب.. الله يهنيكم!!!!
جاسم منصدممن كلام وله: وله انتي شقاعدة تقولين.؟؟ وله سمعيني.... الموضوع كله صار غصبعني....وله انا..
وله قاطعته: جاسم ابعد عن رنيم!! اطلع من حياتها!!!! خلاص!! انسى كل شي!!! و هذا الرقم لا تدق عليه مرة ثااانية!!!

و سكرت التلفون... وجاسم صاااااااااخ منصدم.. مو قادر يسوي أي شي..
جاسم: لا.. مستحيل الكلام اليتقوله وله... مستحيل.. مستحيييييييييييييييييييييييييييييل!!! انا لازم اجوف رنيم!! رنيم بالمستشفى؟؟؟ و بسببي!!! انا لا يمكن اسامح نفسي!! لا يمكن!! انا لازم اعرف ايمستشفى و اشوفها... لازم اشوفها!!!! لازم افهمها الموضوع...

اما عند وله.. فوله رجعت دخلت الغرفة.. انصدمت.. رنيم كانت قاعدة على السرير و ضامة ريولها.. وتطالع في الطوفة.. شوي و تدش فيها خخخخ.... و من غير أي حركة.. او تعبير على ويهرنيم... بس دموعها الحارة الي على خدها....
رنيم: جاسم؟؟وله مترددة: أ..أي...
رنيم: شقلتي له؟؟وله: لا يتصل مرة ثانية...

رنيم هزت راسهافوق وتحت....

************************************************** ******************************************
ثانييوم الصبح.. كانت وله قاعدة بالكفتيريا مالت المستشفى.. لانه اهي الي نامت مع رنيمذيج اليلة.. وله تلفونها رن.. اغنية real love.....

وله بصوت تعبان:هلادلول..
دلال: هلا فييييج بعد عمري!!! شخبارج؟؟وله: آآآآآه ..... شاقولج؟؟دلال: سلامة قلبج من الااااااااه!!
وله: هههههههه..
دلال: أي.. ضحكي.. يعلي افدى هالضحكة!!!
وله: ايه عليج!!
دلال: طمنيني عن رنيم؟؟وله: الحمد لله.. اليوم وايد احسن.. بس الحين نايمة..
دلال: الحمد لله.. يلا ان شاءالله كلها يومين.. و بتطلع بالسلامة..
وله: ان شاء الله..... دلول.. جاسم امساتصل....
دلال: شنو؟؟ مسود الويه!!
وله: بس انا ما قصرت فيه... و قلت له لايدق مرة ثانية!!
دلال: زين سويتي فيه.. عقب الي سواه له عين يتصل؟؟وله: دلولتعباااااااااانة حدي تعبانة!!
دلال: سلامتج حياتي.. يعله فيني ولا فيج!!
وله: سمله عليج لا تقولين جي....
دلال: ايه عليج.. ولووووه واحشتنيموووووووت!!
وله: انت اكثر والله!!
دلال: خلاص.. اليوم عقب المدرسة ان شاءالله بمرج...
وله: أي تكفين!! ابي اشوفج!!
دلال: وانا بعد!! ههههههههههه خلاصحياتي اخليج الحين لانه الفرصة خلصت... و اجوفج العصر...
وله: اوكي...
دلال: باي باي حياتي..

سكرت وله التلفون... و قعدت تطالع الكوب الي جدامها.. الايدخل دكتور بدر الكفتيريا..خذ له كوفي.. و ياه صوب وله..
بدر: السلامعليكم..
وله: و عليكم السلام هلا دكتور..
بدر: مممممم.. ممكن اقعد؟؟وله: ها؟؟ أي!! أي!! طبعا!!

بدر سحب الكرسي الي جدام وله.. و قعد...
بدر: ها.. شخبارج اليوم؟؟وله: بخير الحمد لله..

و قعدو يسولفون أكثر من ساعة... بدر كان وايد حليو و funny... و يتغشمر وايد... وله بسرعة خذت عليه..
وله: ههههههههـ... مو قادرة..ـهههههههههـ... اصدق انكم كنتو تسوون جذي فيالجامعة!!!ـهههههههههه!!!
بدر بنص عين: وليش يعني؟؟وله: الحين انتو يزعمطلاب كلية الطب!! دكاترة!!
بدر:هههههههههه!! والله.. 6 سنين دراسة تخبلالواحد!!
وله: ههههههههههه! الصراحة دكتور!!! هههههههههههه!! انتو تكسرونالخاطر!!
بدر: ممممم.. ممكن أطلب طلب؟؟وله: خير؟؟بدر: يا ليت يعني.. بدون دكتور هذي... احس روحي شاااااايب... ناديني بدر!! سهلة.. ثلاث حروفبس..بـ..ـد..ر...

وله استحت.. و نزلت راسها...
بدر: شفيج؟؟ اسف اذا زعلتجاو...
وله قاطعته: لا!! لا!! كلش لا!! خلاص!! بدر... و انتب بعد ناديني وله.. ماله داعي آنسة.. اسمي ثلاث حروف...و..لـ..ـه...
بدر بنص عين : قلاااااااااااادة!!
وله: هههههههههههههههههههههههههههه!! صج انك....
بدر بنصعين: شنو؟؟ ياهل؟!؟!؟وله:هههههههههههههههههههههههه لا!! لا!! شفيك انت؟؟هههههههههههه!!
بدر: ههههههههههههههــــــ.......طالع ساعته.. و اختفى اللون منويهه و تيبس في مكان..

وله بخوف: خير...؟؟بدر: رحت وطي!!!
وله: شنو؟؟خير؟؟بدر: تدرين صاريلي شكثر قاعد وياج؟؟وله طالعت ساعتها: شكثر؟؟بدر: ساااااعة!! دكتور سلمان ينطرني اييب له ملف من عند الدكتور غازي.. والله..بيلعن قفدي والله!!!
وله: ههههههه!! لا لا دكتور سلمان طيب ما راحيسويها!!
بدر: أي طيب..طيب و يا المرضى.. مو ويا ولد اخوه!!!
بدر: أي طيب..طيب و يا المرضى.. مو ويا ولد اخوه!!!
وله فتحت عيونها على آخرهم: شنوووووو؟؟؟ ولد اخوه؟؟ يعني.........
بدر: أي.. الدكتور سلمان عمي!! عمي اخو ابوي...
وله: انزين.. روح.. روح.. لا اييك قراقوش الحين!!!
بدر: قراقوش؟؟ ههااااااااااااااااااااااااااااااااااااي!!! حللللللللللللللوة!!
وله: هههههههههههههههه!!
بدر: انزين وله.. اخليج الحين...
وله: اوكي...
بدر: ان شاء الله عقب راح امر على اختج الحلوة... شسمها؟؟رنيم مو جذي؟؟
وله انصدمت لما بدر قال اختج الحلوة... حست بشي نغزها في قلبها...
وله:... أي.. اسمها رنيم...


بدر راح.. وله رجعت الغرفة عند رنيم.. تلاقت على الباب مع عمها العود جابر...

جابر: وله وين كنتي؟؟؟؟
وله: ها عمي..
جابر: اقول وين كنتي؟؟
وله نزلت راسها: في الكفتيريا...
جابر بنظرة حادة: انزين.. انا ماشي الحين!!

راح جابر.. وله كانت ميتة من الخوف.. لانه عمها عنده نظرة تخليها تموت في مكانها... دخلت الغرفة... لقت رنيم قاعدة...
وله التفتت على الباب الي طلع منه عمها: هذا من متى هني؟؟؟
رنيم: ما ادري.. صار له يمكن عشر دقايق...
وله: وايد عليه عشر دقايق...
رنيم: احسن.. تبينه يجابلني 24 ساعة عشان اموت؟؟
وله: سمله عليج!! يعله اهو الي يموت!!!

************************************************** **********************************
صارت الساعة اربع العصر... جاسم في الريسبشن مال المستشفى.. متحقرص.. يبي يروح لرنيم غرفتها.. بس خايف.. لانه امها و اختها عندها.. و خاف احد من عمامها يكون موجود بعد....

ممرضة الريسبشن: خير اخوي.. في شي؟؟
جاسم: ها؟؟ لا لا..
الممرضة: صار لك ساعة واقف هني... تبي شي اخوي؟؟ اقدر اساعدك؟؟
جاسم: لا مشكورة... ناطر واحد ...

هني دخل صبي المستشفى.. كان لابس جينز.. مع جاكيت جلد... و نظارة سودة خاشه نص ويهه... و معاه باقة ورد عودة... وقف عند كاونتر الريسبشن... و قاعد يحاجي الممرضة... جاسم كان قاط الاذن وياهم.. سمعه يسأل عن رنيم... استغرب.. جاسم قاعد يطالع باقة الورد الي كان الصبي شايلها بطرف عينه... عينه طاحت على البطاقة.. كان بس نصها يبين.. بس هالنص.. كان كفااااااااااااااية.. ( حبيبتي رنيم.. ما تشوفين شر يالغالية.. وان شاء...........) جاسم حس الدنيا تدور فيه.. منو هذي؟؟؟ و شيصير حق رنيم؟؟؟
الصبي توجه ناحية اللفت... رايح لغرفة رنيم.....


في غرفة رنيم... كانت وله قاعدة مع رنيم.. تحاول انها تقنعها انها تاكل..
وله: رنيم.. يلا عشان خاطري.. اكلي ....
رنيم: وله.. تكفين.. ما ابي!!
وله: رنيم.. امي قبل لا تروح وصتج انج تاكلين صح لو لاء؟؟
رنيم: مالي نفس يا وله!! ما لي نفس!!

وله: شنو مالج نفس؟؟ انتي لازم تاكلين!!!
؟؟: من زين الاكل الي عندج؟؟

انصدمو وله و رنيم.. التفتو على الباب... كان الدكتور بدر... و وياه في يده جيس...
وله: بدر؟؟
بدر: أي بدر!! عندج مانع؟؟ اقول قومي من عند رنيم.. انا يبت لها شي.. سبشل!!
وله: شنو يبت؟؟
بدر طلع لها لسانه: مالج شغل!!!
وله: ما عليه!!!

طبعا رنيم منصدمة من وله و بدر شلون يكلمون بعض.. جنهم ربع.. ... شي جذي...

بدر راح يم رنيم.. وهو مبتسم ابتسامة حلوة: هذا لرنيم وبس!!

رنيم استحت.. و قلبها صار يدق بقوة... اما وله.. فقلبها نغزها.. تحس بشعور مو قادرة.. تفسره... شي... شي يشبه.. الغيرة!!!
و اخيرا رنيم كلت... صج بس لقمتين عشان خاطر بدر.. بس المهم كلت... لانه بدر المسكين.. متعني و ياب لها اكل من برا.. فما حبت تفشله... بنفس اللحظة.. طق باب الغرفة..
رنيم: منو ياي هالحزة؟؟
وله: أي حزة قصدج؟؟ الحين وقت زيارة.. طبيعي بيون الناس!!!
بدر: هههههههههههههه!!

قامت وله و فتحت الباب...
وله: دلووووووووووووووووووووووول!!!
دلال: هههههههههههههههه!!!
وله قطت روحها بحضن دلال... و دلال تضحك على هبلها... بدر منصدم من الي قاعد يجوفه.. مخه شير و ما قدر يفكر.. مو قادر يربط بين الاسم و الشكل.. دلول..بس ... جاكيت جلد.. و سبايكي و عفسه....
وله: دلول اعرفج.... بدر...بدر... دلال رفيجتي!!
بدر ليحين ضايع: هلا دلال..
دلال حست بنوع من الغيرة من بدر.. لانه كان قاعد ويا وله طول المدة.. و لانه بدر وايد وسيم: هلا..... دكتور!!
وله: هههههههههه.. لا دلول.. بدر ما يحب احد يقول له دكتور!!! احس انه شايب!!
دلال: والله؟؟؟
الكل مستغرب من طريقة دلال.. حتى بدر نفسه... وله حست انه دلال متضايقة من بدر...
دلال التفتت على رنيم و ما عطت وله و بدر سالفة: سلامات رنيم.. ما تشوفين شر..
رنيم: الشر ما اييج...
بدر: انزين بنات.. انا بروح الحين لانه قراقوش بيلعن قفدي!!
دلال: قراقوش؟؟؟
بدر وهو طالع من الباب: هههههه!! وله قولي لها السالفة!!!
وراح.. اما دلال التفتت على وله: شسالفة قراقوش؟؟
وله: ههههههههه!! سالفة بعدين بقولج عليها..
دلال عطتها بنظرة مخيفة: على راحتج!!
وله خافت.. حست انه دلال بتزعل عليها... محتارة ما تدري شتقول لها...
وله: بد.... قصدي دلول...
دلال التفتت عليها.. مقهووووووووورة منها.. لانه وله غلطت و كانت بتناديها بدر(هالكثر ماخذ عقلها هالبدر؟؟)
دلال: انزين.. انا لازم امشي الحين.. يلا سلامات رنيم.. و ان شاء الله كلها يومين و يرخصونج.. و تصيرين احسن!!
رنيم: ان شاء الله.. بس.. تو الناس.. ما قعدتي؟؟ ( مع انه في قلبها تبيها من الله انها تمشي لانها مو طايقة تجوف ويها)
دلال: لا معليش.. اخليج ترتاحين.. انا بس كنت حابة اتطمن عليج.. و تطمنت....يلا مع السلامة...

طلعت دلال من الغرفة.. و كانت معصبة.. وله تحاتي.. لحقت دلال...
وله: دلال...
دلال: هلا؟؟
وله: دلول شفيج؟؟
دلال صدت عن وله: ابدا.. ماكو شي!!
وله لوت على دلال: دلول!! الحين الصبح اقولج واحشتني موووووووت!! و الحين خمس دقايق و تمشين عني؟؟
دلال مسكت وله الي كانت لاوية عليها من جتوفها و بعدتها عنها: منو هذا بدر؟؟
وله انصدمت: شنو؟؟ هذا الدكتور!!
دلال: ووايد مطيحة وياه اجوف!!
وله: افا دلول.. ما توثقين فيني يعني؟؟
دلال: امبلا.. بس..
وله: لا بس.. ولا شي.. ها طلول .. نغير؟؟
دلال: شنو؟؟ اغير منه؟!؟
وله: هههههههه!!!....( و طقت بخفة بصبعها على خشم دلال)...... يا حليلج و انتي غيرانه علي!!
دلال صدت عنها: منو قالج اني غيرانه عليج؟؟
وله زعلت: اوكي... خلاص.... ما قلتي بتمشين؟؟؟ مع السلامة!!!!

وله صدت عن دلال.. تبي تدخل الغرفة.. دلال مسكتها من يدها...
دلال: وله.. لحظة..
وله: نعم..
دلال: خلاص.. غيرانه!! ارتحتي!!!
وله : اييييييي!!
دلال: هههههههههههههههه!!!
وله: لا تخافين.. اصلا انا شاكة انه ...(قصرت صوتها.. و تلعب بحواجبها فوق و تحت) رنيم دخلت خاطره....
دلال فتحت عيونها: صج؟؟
وله هزت راسها فوق و تحت................
دلال: انزين.. امشي نروح الكافتيريا... و قولي لي كل الساااااااالفة!!
وله: اوكي!!!

بنفس اللحظة.. جاسم كان واقف في المرر..سمع بعض حديث دلال ووله.. ففهم انه هذي وله أخت رنيم.. لف بسرعة على الطوفة عشان وله ما تشوفه... وله مرت من وراه اهي و دلال و اهمه رايحين للكفتيريا..
جاسم: انا لازم اشوف رنيم!!!
************************************************** **********************************************
(طق- طق - طق)

دكتور سلمان: تفضل...
بدر: خير دكتور .طلبتني؟؟
دكتور سلمان: اي بدر.. بغيت أسألك عن حالة المريضة رنيم..
بدر: ها؟؟
الدكتور سلمان: اي المريضة رنيم.. شفيك؟؟؟
بدر: لا!! لا ما كو شي.. اي.. المريضة رنيم.. الحمد لله!! كل شي تمام...
دكتور سلمان حيييييييييل عصب على رد الدكتور بدر ...
دكتور سلمان: لا والله؟؟ يعني شنو كل شي تمام؟؟ احين انت دكتور و قاعد تكلم دكتور!!! قول معلومات طبية!!! انت مو قاعد تطمن واحد من أهلها.. لا والله.. تمام!! تحجا!!
بدر حييييييييل مرتبك: مممممممم دكتور.. اهو ضغطها.. يعني.. اوكي.. و السكر تمام..و...
دكتور سلمان: وين الدفتر الي تسجل فيه ملاحظاتك؟؟
بدر: ها؟؟ الدفتر؟؟ اي الدفتر!! الدفتر.. نسيته عند المريضة دكتور..
دكتور سلمان: و من مساعة قاعد تخربط علي معلومات من عندك؟؟؟ هذي ارواح ناس مو لعبه!!!!اقول روح اذلف ييب الدفتر!! لا بارك الله فيك و لا في الدكاترة المستهترين الي مثلك!!!
بدر نزل راسه: ان شاء الله...

وطلع بدر من عند الدكتور سلمان وهو يتحلطم.. هذا عمه و يعامله جذي... عيل لو غريب شنو؟؟ و الدكتور سلمان بعد ما كان مقصر لا في بدر ولا في الدكاترة الثانيين الي يتدربون وياه.. يحس بأنه بهالطريقة و هالقسوة.. بيخليهم يتحملون المسؤولية..............بدر وصل عند باب غرفة رنيم... رفع يده عشان يطق الباب.. بس.. هون.. لانه سمع صوت رنيم تصارخ... قعد يسمع شصاير داخل...

رنيم: اطلع برا!! ما ابي اجوفك!!!
؟؟: بليز... سمعيني... عطيني فرصة!!! رنيم وله فاهمة الموضوع غلط!!

الدكتور بدر بسرعة دخل الغرفة... اول ما شافته رنيم قعدت تترجاه..

رنيم: دكتور بدر!! تكفه!! قول له يطلع!! ما ابي اشوف !! ما ابيه!! ما ابيه!!
بدر: ان شاء الله رنيم.. هدي روحج انتي.. لا تعصبين.. مو زين لج!! ..... ممكن اعرف انت منو؟؟
جاسم نزل راسه.. مو عارف شيرد على الدكتور.. شيقوله؟؟ انا حبيبها؟؟؟ طالع رنيم بعيون مليانة دموع... رنيم لما شافت عيونه المدمعة... قلبها تقطع.... رنيم.. تمنت الموت الف مرة.. ولا انها في يوم تجوف دموع جاسم.. بس.. جاسم خانها...( اكرهك يا جاسم!! اكرهك!!!) جاسم طلع من الغرفة... و بدر لحقه...
جاسم:دكتور.. رنيم شفيها؟؟؟
بدر: ممكن أعرف انت منو؟؟؟
جاسم تنهد...و بدا يقول لبدر.. قصته بالكالمل....

************************************************** ************************************************** ****

ااااااااااااااه.. صج حرق اعصاب... يا ترى يا رنيم شراح يصير فيج..؟؟ كاسرة خاطري المسكينة.. عقب كل الحب الي حبته لجاسم... يخونها ببساطة؟؟ لا وياي بعد يرقع السالفة.. يا ترى.. شسالفتك يا جاسم؟؟ وليش تسوي في رنيم جذي؟؟؟ دلال ووله؟؟؟ لوين بتوصلون؟؟ و الاهم من ذي كله... الدكتور بدر.. هذا من وين طلع؟؟ و شلون راح يغير من مجرى الاحداث؟؟ هل معقولة انه وله.. حبت بدر؟؟ ولا بدر... ليكون حب رنيم.. يعني الموضوع.. وحدة بوحدة.. جاسم مع روان.. وبدر مع رنيم؟؟؟ الله أعلم... و الدكتور سلمان هذا... شسالفته؟؟ وليش كل هالقسوة؟؟؟ تابعو الفصول الياية............................................ ............................

************************************************** **************************************************

البارت الجاي بعنوان((طيور الحب))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة كوريا
المرآقبة العآمة
المرآقبة العآمة
اميرة كوريا


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 1417
نقآطﮯ : 1601
سمعتـﮯ : 5
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/10/2010
عمرـﮯ : 30
أقآمتـﮯ : فوق القمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 4:05 pm

يسلموووووووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 5:36 pm

الله يسلمك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 8:54 pm

الفصلالخامس عشر ((طيور الحب!))

خلونا من رنيم شوي... و خل نروح عند بيت ابوفيصل.. فيصل و خالد.. من زمان ما سمعناعنهم شي...

يقولكم.. خالد متغيرهالفترة وايد... و فيصل و دلال ملاحظين هالشي... و شاكين... انه يحبالاخو!!!
دلال و فيصل و خالد قاعدين بالصالة يطالعون تلفزيون.. و خالد.. في عالمثاني.. فيصل قاعد ينقز و يقط حجي.. بس خالد ولا حاس بالدنيا.. فيصل خذ تفاحة من سلةالفواكهة الي جدامه.. و حذفها على خالد....

خالد: وجع يشيلك ان شاءالله!!!
فيصل مسوي بريء: اسف.. اسف بو وليد.. مو قصدي جذي افلتها بالقوة.. ماتبي تاكلها؟؟خالد حيل معصب: لا ما ابي!! ما اشتهي!! ......... ورد قطها علىفيصل.. الي يودها... و كل منها لقمة..

فيصل وهو حلجة متروس تفاح: اقولدلول.. يقولج الي يحب.. ما يشتهي الاكل!!
دلال وهي تمسح ويها من تفال فيصل: ويقولون انه من الذوق ما تتكلم وفي حلجك أكل!!!
فيصل: هي انتي شفيج!!!!
دلال: اوهوووو سبحتنا الله ياخذك!!
فيصل: مسامحة!! رقيقة يازعم!!
دلال ما ردت عليهبس عطته بنظرة...
فيصل: يقولج بعد.. الي يحبون.. كله سرحااااااااااااانين !!
دلال فهمت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!!
و اشر لهاصوب خالد.. انه شفيه؟دلال رفعت جتوفها انه ما تدري..

فيصل: دلول.. انتيكله سرحانة... ها.. ( يلعب بحواجبه فوق.. و تحت).. ليكون تحبين؟؟دلال: شنوووو؟؟استح على ويهك زين!!!
فيصل: شفيج نتغشمر!!
دلال: وغشمرتك ثقيلة!!
فيصل: حلفي يعني؟؟ احين انتي مول ما تحبين!! ما تحبين ربعج!! اهلج!! انا مثلا!!
دلال: ها؟؟ امبلا احب ربعي و اهلي.. بس ما احبك!!
فيصل: بل!! ههههههههههههه!! شدرانيفيكم.. الحين ليش لما نقول حب.. يصير في بالكم شي غلط.. انتي مثلا ما عندج رفيجةتحبينها؟؟ عادي يعني.. الحب مو لازم يكون شي غلط بين بنية و صبي!!!..... نحبربعنا.. اهلنا .. اخوانا...
دلال: ........اي.. انا عندي رفيجة وايداحبها...
فيصل: طبعا وله!!
دلال: وا نت شدراك؟؟فيصل: ههههههههههههه وحدةمطيحة وياها 24 ساعة.. تكرهينها مثلا؟؟دلال: ههههههههههههههههههههههه لاطبعا!!
فيصل: بس عيل!! ....... سكت شوي...........دلول.. في واااااااااااااحدهني يحب... و يا زعم احنا ما ندري!!!
( يقصد خالد)
دلال تستهبل: ها.؟؟ منو؟؟انت؟؟فيصل : لا مو انا!!! انتي؟؟دلال: لا حشا!!!
فيصل: هههههههههههههههههههه!! ها بو وليد.. ما رديت علينا؟؟خالد عصب: اقول خل اروحداري.. مالت عليكم انتو الاثنين!!!

و راح خالد.. و فيصل ودلال يضحكونعليه... قام فيصل التفت على دلول و وهو شاق الحلج...

فيصل: الا اقول دلول.. على طاري رفيجتج وله... شرايج تخطبين لي اياها؟؟؟ والله انها حلوة!!
دلال صاروعيونها اربع: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووو؟؟؟؟فيصل استغرب من رد فعل دلال... شفيها هذي عصبت جذي؟؟فيصل: هي يبه!! اعصابج! ما قلنا شي!!
دلال: و تبيني انتظر حظرتك لين ماتقول؟!؟!
فيصل: وه دلال!! علامج!! ما غلطنا بالقران!!
دلال: لا قران و لاغيره!!!
فيصل: انا بس ابي عشانكم.. عشان تجوفون بعض دايمن بصفتها مرت اخوج! كلذي لاني قلت لج خطبيلي وله؟؟دلال: هي انت!! ما ابي اسمع اسمها علىلسانك!!!
فيصل مستغرب: شفيج انتي؟؟ عقب شوي الا بقول هذا ريلها الي جدامي؟؟؟دلال: و بعدين معاك.. ما تفهم انت؟؟فيصل حس انه الكلام مع دلال ما منهفايدة: خلاص.. بنطم!! ....... والتفتت على التلفزيون...
دلال بنص عين: يكوناحسن!!!

************************************************** **********************************
ولهصار لها يومين غايبة عن المدرسة.. و قاعدة مع رنيم بالمستشفى.... و اليوم اهو اليومالثالث.. رنيم كانت نايمة... ووله متمللة.. فراحت الكفتيريا عشان تاخذ لها شي... وهي قاعدة.. ما تجوف الا الدكتور بدر ايي... و اول يوم يتكرر (وينج دلول لحقي علىالي يصير من وراج ههههههه))....

بدر: كنت عارف اني بلقاج هني!!
وله: ليش؟؟ كنت تدور علي؟؟بدر: يس!! و في موضوع مهم ابي اكلمج فيه!!
وله مستغربة: خير بدر؟؟بدر: و بليز ما تفهمني غلط!!!
وله بخوف: غلط؟؟ ليش بفهمك غلط؟؟شالسالفة؟؟بدر: ومن غير أي مقدمات......( الا تلفون بدر يرن)............. اوهمسامحة..

بدر رد على التلفون.....
بدر: الو...(تيبس).. هلا دكتورسلمان!!! انا.. انا عند الدكتور غازي!! ( و يطالع وله.. الي حتطت يدها على حلجهاعشان ما تضحك)... ان شاء الله!! الحين اييك!!.....................مالت عليه!! والله احس انه مراقبني!! اقول وله.. اجوفج بعدين!!
وله: و الموضوع المهم؟بدروهو رايح : بعدين... بعدين!!!
وله: غريبة؟؟ شنو الموضوع؟؟؟؟قعدت ولهتقريبا عشر دقايق.. قاعدة تشرب كوفي.. الا احد يصك عيونها من ورا...
وله وهيتتلمس اليد: منو؟؟؟دلال: احم .. احم...
وله: دلووووووووووووووووووول!!!

دلال شالت يدها.. ووله التفتت عليها و هي مستانسةمن الخاطر.. دلول لمتها من ورا... و باستها على خدها...
دلال: واحشتنيييييييييموووووووووووووووووووووت!!!
وله: و انتي أكثر!!!!!
بنفس اللحظة.. كان في واحدقاعد يطالعهم باشمئزاز... دلال انبطت جبدها منه... قامت و التفتت عليه و قالتله....
دلال رافعة الحاجب: خير؟؟ عندك شي؟؟الصبي لف ويهه عنهم... امادلال...
دلال: اقول حبي.. خل نطلع من هني.. واااااااااااايد خنقة!!!!! ( وهي تصدصوب الصبي و ترفع صوتهاعشان يسمع)
وله: ههههههههه انزين!!

واهمهطالعين...
دلال: وحشتيني!!
وله: انتي أكثر!!
دلال مسكت وله من جتفها: منصجي وحشتيني!!!!
وله استحت ونزلت راسها...
دلال: و تدرين من كثر ما وحشتيني.. شريت دب عليه حرفج و حطيته بسيارتي!!!
وله: صج؟؟؟دلال: ها؟؟ أي صج!! تبينتجوفينه؟؟وله مستغربة: أي اوكي...
دلال: تعالي وياي...

دلال وولهراحو لسيارة دلال.. دلال فتحت الباب و دشت السيارة اهي ووله..
وله: ها؟؟ وينهالدب؟؟دلال: شنو؟؟ الدب؟؟ أي الدب!! مممـ... ما ادري... الظاهر نسيته!!
ولهطالعت دلال بنص عين: نسيتيه؟؟؟دلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه!!!! اموت فيج!!
وله ماقالت شي.. بسابتسمت......................................

************************************************** ******************************************

الساعة 11 و نص في اليل.. وله واقفة على دريشة غرفة رنيم.. مو قادرة تنام.. لثلاث اسباب.. الاول انها شربت كوفي وايد.. الثاني.. تفكر في بدر.. الثالث.. تفكر في الموضوع الييبيه منها... فجأة الا تسمع احد يطق على الباب.. راحت بسرعة تجوف منو قبل لا تقعدرنيم من رقادها.. كان... بدر!!!

بدر: هلا وله...
وله مستغربة: هلابدر..
بدر: ممممممممم كنت في المبنى الثاني.. و انا ياي لمحتج واقفة علىالدريشة....
وله بنص عين: شلون جفتني من بين آلااااف الدرايش؟؟بدر مسوي جنهياهل: ممممممممممممممممممممم..
وله: ههههههههههه مو مهم.... خير.. شتبي يايني نصاليل؟؟بدر: ليحين ما صار نص اليل!!
وله: لحوووووووووووووووووووووول!!
بدر: خلاص.. براحتج.. انا كنت ياي عشان اقولج عنالموضوع المهم...
وله: أي!! الموضوعالمهم!!!
بدر: هههههههههههههههههههه!!! شرايج نروح الكفتيريا.. عشان نتكلم؟؟ انا عندي بريك الحين لي الساعة12...
وله: اوكي...


و فعلا راحو الكفتيريا... بدر راح ياخذ لهم شي دافي يشربونه ... اما وله.. فقعدت على الطاولة تنتظره... الا تييها مسج.. من دلول طبعا...
((حياتي لا خلت منك تنعاف.. مثل الليالي لا خلت من قمرها))
ردت عليها وله..
(( هلا و مرحبا بشخص عمر ما نسيته... لين انشغلت عنه دقيقة.. بقلبي طريته))
دلال مرة ثانية..
(( لو كان شوقي لك الم.. كنت بصبر و بتحمله.. لكن شوقي لك موت.. و الموت ما اقدر امنعه))
وله..
((الاقي بس مثلك وين.. وكل الحب بعيونك.. والله لو كان لي قلبين.. بخليهم يحبونك..))
دلال...
((ربي عطاك من الغلا لين خلاك.. تسكن القلوب لو كنت غايب))
وله... لحووووووووول..
(( عمره الغياب ما يغير محبة القلوب دام القلوب الي نبيها تبينا!))

رفعت وله راسها الا تجوف بدر يطالعها وهو رافع الحاجب...
وله: بسم الله!! انت من متى هني؟؟
بدر: من زماااااااااااااان... قاعدة اطالع ويهج... حلجج بينشق من كثر ما ابتسمتي!!!!
وله بنص عين: مالت عليك!!
بدر: ههههههههههههه..(غمزها) منو؟؟
وله: رفيجتي...
بدر: اها...
وله: انزين... شنو موضوعك؟؟
بدر: أي.. الموضوع..
وله: أي الموضوع!!! (تعيب عليه)
بدر: رنيم...
وله انصددددددددمت: شفيها؟؟
بدر: انا الي اسالج شفيها!!!
وله تمت ساكتة....
بدر: انزين... بغير السؤال..... جاسم..
وله عيونها نقزو و صارو اربع يوم قال جاسم: منوجاسم؟؟؟
بدر: وله.. انا وانتي عارفين زين منو جاسم!!!
وله صدت عنه: انا ما اعرف احد بهالاسم...
بدر: جاسم امس ياني.. و انتو ظالمينه!!!
وله: شنوووووووووووووووو؟؟ ظالمينه؟؟ لا والله!! خل يحلف!!!
بدر: والله المسكين.. حالته عورت قلبي... انتي ما شفتيه وهو يبجي مثل اليهال!!!
وله: دموع تماسيح!!
بدر: وله.. ان مستعد احلف لج على القران.. انه جاسم يمووووووووووووووت في رنيم!!!
وله: يموت فيها و يخونها؟؟؟
بدر: ههههههههههه.. انتي سمعتي السالفة من جاسم؟؟
وله: ها؟؟ لا!!
بدر: بس عيل.. عطوه فرصة!!
وله: و تعال انت... شفيك وايد تدافع عنه؟؟
بدر: لاني حاس فيه!!
وله: حاس فيه؟؟
بدر: وله الي يحب... عمره ما يخون!!
وله مستغربة: و انت شالي يخليك متأكد جذي؟؟
بدر: اااااااااااااااااااااه!! عشر سنين!!
وله: عشر سنين شنو؟؟؟
بدر: احب!!!
وله : شنوووووووووووووووو؟؟
بدر: والقهر.. من طرف واحد...
وله: طرف واحد؟؟؟
بدر ارتبك.. حس روحه تسرع لانه قال لوله: ها... بس.. خلاص..هههه.. ليش اعور راسج بسوالفي.. نرجع لجاسم...
وله: ما ابي!! ما ابي!! ابي اعرف سالفتك!!!
بدر: مرة ثانية!!
وله: لاااااااااا الحييييييييييييييييييييييييييييين!!! والله بزعل عليك!!
بدر: امري لله.... سمعي ... الله يسلمج.. هي بنت عمتي.. تربينا انا واهي مع بعض.... كنا كلنا عايشين في بيت واحد.. انا و امي و ابوي و اخوي بندر...
وله: عندك اخو اسمه بندر؟؟؟
بدر: أي.. اصغر مني ... عمتي كانت عايشة ويانا.. لانه زوجها توفا.. المسكينة كانت بعز شبابها.. كانت بنتها الكبيرة... عمرها ثلاث سنوات بس.. اما الصغيرة.. ما شافت ابوها..
وله: مسكينة... انا بعد ابوي متوفي...
بدر: تدرين انه الدكتور سلمان بعد مرته متوفية؟؟
وله: شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بدر: كان حييييييييييل يموت عليها... توفت بسبب اهمال الاطباء.. و من يومها.. يسب و يلعن في الدكاترة المستهترين... اهو من بعد وفاتها تغير... صارقاسي علينا.. يبينا نتعلم تحمل المسؤولية....
وله: مسكين والله كسر خاطري...
بدر: أي والله... المهم.. كنا كلنا عايشين ويا بعض في بيت واحد... و كبر بقلبي انا حب بنتها.. و الي صار.. انه قبل خمس سنوات.. لما تخرجت من الثانوية ... على طول تقدمت لها.. بس رفضتني.... و عمي سلمان ما رضا نضغط عليها... اهي وايد عنيدة.. و شخصيتها قوية.. بس والله احبها!! المهم اصرت انها تكمل دراستها بالجامعة... و اهي السنة بتتخرج... و انا حاط ايدي على قلبي!!! ميت ترفضني رفض نهائي!! و الي قاهرني زود انه عمي سلمان رافض انه يحاول حتى انه يقنعها.. هو يعتبرها مثل بنته.. و هو الي رباها.. و له مكانة كبيرة بقلبها.. بس رافض رفض تام انه يكلمها.. و يقول خلها على راحتها.. و ما راح يغصبها.. مع اني متأكد انه لو كلمها راح توافق...
وله كانت مندمجة في السالفة.. و حاطة ايدها على خدها: و حليلك بدر!! و شصار عقب؟؟
بدر: ابد.. تمت مصرة..
وله: ليش يعني؟؟
بدر: عناد!! ما في أي سبب غيره!! و هي تعرف انا شكثر احبها و شاريها!!!! بس...اااااااااااااه!!
وله: صج ما عندها سالفة!!!
بدر: وييييييييييي!! الساعة صارت 12 و ثلث!! والله الدكتور بيلعن قفدي!!
وله: هههههههههههههههه هذا كله بيلعن قفدك؟؟
بدر: شدراني؟؟ لازم اروح وله...
وله: أي اوكي..
بدر: و فكري بموضوع جاسم..
وله ما ردت عليه...
بدر: عشان خاطري.. حاولي تقنعين رنيم تجوفه.. بس مرة وحدة!!!

وراح بدر... و ترك وله حايرة بأفكارها.... انصدمت من قصته... كسر خاطرها... و حست روحها كارهه بنت عمته هذي..
وله تكلم روحها: صج ما عندها سالفة!! يعني تبي تذل بدر؟؟ مالت عليها!! سخيفة!!! و لحظة.. بدر ما قالي عن اسمها؟؟ خلاص بسأله باجر... و شسالفة جاسم هذي؟؟ احنا ما صدقنا متى يذلف من حياتنا؟؟ الله يعين!!!!


و خلص الجزء!!! هههههههههههه!!! بدر لا يحب لا وله.. ولا رنيم... طلع الاخو قلبه في مكان ثااااااااااااني.......... الحين شسالفة جاسم؟؟؟ ووله هالمرة... راح توقف مع لو ضد جاسم؟؟؟ ولحظة... ما تحسون انه وله تميل لبدر؟؟؟ شراح يصير؟؟؟ و رنيم راح يرخصونها عقب جم يوم... بدر راح يخلص موضوعه هني.. ولا راح يغير احداث القصة؟؟؟؟.... و تعالو.. خالد شسالفته؟؟؟ و فجر.. و حنين وورد؟؟ Jوينهم ذيله؟؟ تابعو الفصول الياية.....

البارت الياي بعنوان ((بدور... وروعه!!))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĂИĢΞŁ ṤǾЏŁ
ياباني كوري مبدع
ياباني كوري مبدع
ĂИĢΞŁ ṤǾЏŁ


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 197
نقآطﮯ : 238
سمعتـﮯ : 1
تاريخ تسجيلـﮯ : 13/05/2011
أقآمتـﮯ : السعـوديـهٍْ|||~~

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 4:15 am

شكرا ع المجهود واصل ابداعك ولا تفاصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة كوريا
المرآقبة العآمة
المرآقبة العآمة
اميرة كوريا


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 1417
نقآطﮯ : 1601
سمعتـﮯ : 5
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/10/2010
عمرـﮯ : 30
أقآمتـﮯ : فوق القمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 1:14 pm

يسلموووووو ع الابداع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 5:55 pm

الله يسلمكم مشكووورين على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غلا كوريا
ياباني كوري فضي
ياباني كوري فضي
غلا كوريا


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 288
نقآطﮯ : 312
سمعتـﮯ : 0
تاريخ تسجيلـﮯ : 02/05/2011
عمرـﮯ : 29
أقآمتـﮯ : قطر الله يخليها

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 13, 2011 8:33 pm

مرررررررررررره متحمسه
ابي التكمله بأسرع وقت
ومشكور ياعسل على الروايه اللي
في قمة الذوق والروعه..وواصل ابداعك وتألقك
ك5 ك5
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĂИĢΞŁ ṤǾЏŁ
ياباني كوري مبدع
ياباني كوري مبدع
ĂИĢΞŁ ṤǾЏŁ


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 197
نقآطﮯ : 238
سمعتـﮯ : 1
تاريخ تسجيلـﮯ : 13/05/2011
أقآمتـﮯ : السعـوديـهٍْ|||~~

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 1:34 am

العفووووو أخوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 9:55 am

الفصل السادس عشر ( بدور.. وروعة!!)

خلونا شوي من رنيم و جاسم.. و المستشفى.. ما ولهتو على الشلة؟؟فجور حنون ورد؟؟ انا الصراحة ولهت عليهم... خلونا نروح لهم المدرسة.. نجوفشصاير؟؟في مدرسة البنات.. فجر و دلال و حنين و ورد و بدور قاعدين مع بعضبالفرصة... بدور تذكرونها؟؟ بدور من يوم الفالنتيان زادت علاقتها مع فجر.. وبالتالي مع الشله...
دلال: والله اني ولهت على وله!!!
فجر: من صجك انت؟؟ كليوم مطيح عندها بالمستشفى؟؟ورد: شفيك انت ما تفهم..؟؟ توك تقولبالمستشفى؟؟فجر: انزين؟؟وحنين : المستشفففففففففى!!!
فجر: انزينانزين!! هدو اعصابكم.. شفيك حمود بتاكلني ويا ويهك!؟!؟حنين: فهود اسكتعني!!!
بدور: ممكن سؤال بنات؟؟؟فجر: آمري غلاي!!
بدور: شله.. فهود.. حمود.. طلول؟؟ شفيها اساميكم يعني؟؟حنين: هههههههههههههه!!
دلال: حلوةهذي!!
فجر: عمري البراءة انا!!!
بدور: من صجي.. يعني ليش تسمون روحكم بأسماءصبيان.. والله اساميكم احلى!!
فجر: لا الحب.. اسامينا مو احلى !!!

قعدويضحكون على بدور و هبلها... الا دلال الي كانت في عالم ثاني...

فجر: أقولطلول... شفيك يبه؟؟ حالك اليوم كلش مو عاجبني!!!
دلال: ما فيني شي....
فجر: ما فيك شي؟؟ اوكي... فهمت... قوم.. قوم وياي!!! يبه قص على غيري مو علي!!!
دلال: اوهو!!! فجر خليني فحالي!!!

الكل استغرب.. دلال من صجها معصبة.... يا ترىشفيها؟؟؟ قامت فجر و سحبتها من يدها.. و قومتها غصب... و قعدت تدزها عشان تمشيوياها... عند البنات...
بدور: شفيها دلال؟؟ورد: علمي علمج!!!
حنين: ماعليكم... فجر الحين بتعرف منها كل السالفة....
بدور: ايه عليها فجور.. ما تحبتجوف أحد زعلان!!!
حنين: هههههههه!! و دلال عاد.. محد يفهم لها غير فجر!!! كلناربع من زمااااااان .. بس فجر.. غييييييير!!!
ورد: ما شاء الله عليهم.. وايدربع!!!
بدور: الله يخليهم لبعض..

عند دلال و فجر.. لما ابتعدوا شوي عنالبنات.. فجر تكلمت...
فجر: ها دلال... شفيج؟؟؟ تحجي؟؟دلال: ااااااااه.. يافجر... شاقولج؟؟فجر: قولي لي شفيج؟؟دلال: وله يا فجر!! وله!!
فجر: وله؟؟خير شفيها؟؟و قالت دلال لفجر كل سالفة الدكتور بدر.. عقب رجعو فجر و دلال عندالبنات..بس طق الجرس.. و قامت كل وحدة تروح على صفها... بدور و فجر راحو الصف شويمتأخر.. كانت عندهم معلمة... عالية!!!!
بدور ميتة من الخوف.... اما فجر.. فعادي.. مستانسة لانها راح تقهر المعلمة..
المعلمة بعصبية: ليشالتأخير؟؟بدور: مـ.. ـعلمـ...ـه...
فجر: يه معلمة شفيج؟؟ توه طاقالجرس!!
المعلمة: دخلو اجوف!! وبدور... ابيج بعد الحصة بمكتبي!!
بدور اختفىالون من ويها.. و عيونها دمعو: مكتبج؟!؟!؟!
المعلمة بنظرة حادة: ايمكتبي....
بدورو عيونها مليانة دموع: معلمة....
المعلمة: مكتبيبدور!!

فجر حيييييييييييل مستغربة من ردة فعل بدور.. و نظرة الخوف الي فيعينها..( شفيها بدور؟؟ اول مرة تسوي جذي ويا المعلمة؟؟ يا ترى شمسوية فيهاهالبومة؟؟ اكيد مخرعتها!! حسبي الله عليها!!))

فجر قعدت مكانها.. الا تجوفظرف في درجها... كان فيه رسالة:
( انا اسفة على الي صار ذاك اليوم.. و ياليتنفتح صفحة يديدة.... و بليز فجر... شيلي البلوك عني......... روعة))
فجر تكلمروحها: شنو؟؟؟ روعة..؟؟؟ شتبي هذي؟؟ شدراها اني مبلكتها بالمسن؟؟؟ شنو شنو؟؟ اسفةعلى الي صار؟؟ هاهااااي... فرصتي و الله يابها!! تبي صفحة يديدة؟؟؟ منعيوووووووووني!!!!دفتر كامل عشان خاطر روعة!!

في الهدة... روعة كانت واقفةبروحها.. فجر قررت تروح و تكلمها.. لين ما حنين وورد يشرفون لانهابتوصلهم...

فجر: هاي روعة!!
روعة قلبها كان بيوقف من الاناسة.. لانه دامفجر كلمتها يعني قرت رسالتها...
روعة: هلا فيج!!!
فجر: شخبارج؟؟روعة: بخير الحمد لله... انتي شخبارج؟فجر: تمام.......

روعة تمت ساكتة.. موعارفة شتقول... و الابتسامة ما فارقت ويها...
فجر: مممممم....تبيناوصلج؟؟روعة: ها..؟؟( في قلبها: يا لييييييييت).... لا مشكورة.. امي راحتيي...
فجرشافت حنين و ورد طالعين من باب المدرسة: انزين عيل.. انا بمشي الحين..
روعة: اجوفج باجر؟؟فجر: باجر؟؟ ليش لاء؟؟ يلا سي يو!!!

راحت فجرللسيارة.. وروعة مييييييييتة من الاناسة.. حنين وورد مستغربين لسببين... الاول.. منو البنية الي مع فجر؟؟ و الثاني.. انه فجر ساكتة.. و هذا مو منعوايدها...

ورد: فهود علامك ساكت؟؟ مو عوايدك يعني؟؟فجر: ها؟حنين: منو الحلوة الي كانت وياك؟؟ وحدة نيو؟؟فجر: وحدة نيو؟؟ مممممم.. تقدر تقول شيجذي!! هههههههههههههه!!!

************************************************** **************************************

روعةدخلت البيت.. و ركييييييييض على دارها.. و اتصلت في رفيجتها الي قالت لها ذاك اليومانه فجر ما راح تكلمها...

روعة: قرت الرسالة!!!
رفيجتها: الناس تسلمبالاول!!
روعة: اقولج قرت رسالتي....
رفيجتها: يعني كلمتج؟؟؟روعة: اييييييييييي!! مالت عليج..( تقلد رفيجتها) اشك انها راح تكلمج لانججرحتيها!!!!
رفيجتها: خلاص.. اسفين يبه!!! بس ها.. مو تطفشينها مرةثانية...؟؟روعة: مستحييييييييييييل!!! اصلن انا في بالي خطة... بخليها تثبت فجرمعاي على طووووووووول!!
رفيجتها: شنو؟؟روعة: ما ينفع الحين.. بقولج بعدين.. ابي اروح اتغدى!!! مييييييته من اليوع!!!
رفيجتها: اي صح... روحي اكلي.. صار لجاسبوع بدون اكل!!!!
روعة: اكل و فجور زعلانة علي؟!؟؟!
رفيجتها: الحمد لله والشكر!!
روعة: يلا.. يلا يبه... فارجي!! مع السلامة!!
رفيجتها: زين.. زين... مع السلامه!!!!

و راحت روعة عشان تتغدى .. الا تتفاجئ بوجود بنت خالتها علىالطاولة...

روعة: هي انتي!!! من متى هني؟!؟!؟الام: الناس تسلمبالاول!!!!!
بنت خالتها: ههههههههههههههه!! عادي خالتي.. هذي عوايدروعة!!

************************************************** ************************************************** ********

ثاني يوم بالمدرسة.. روعة راحت لفجر صفها.. لقت فجر قاعدة تسولف معبدور... روعة تمت عند الباب منقهرة من الي تجوفه...

فجر: خير بدورشفيج؟؟بدور: ما فيني شي............................
فجر: في أحدمزعلج؟؟بدور نزلت راسها... يات فجر... و رفعته... الا تنصدم.. بدور كانتتصيح...

فجر: بدور!! شفيج؟؟ ليش الدموع حبيبتي؟؟؟بدور قطت روحها بحضنفجر و هي ميتة من الصياح.... و فجر مو مستوعبة و لا شي... ولحظة!! روعة الي يمالباب نسيناها!!! روعة طبعا لما شافت هالمنظر.. انقهرت زود.... طق جرس الطابور.. فقررت انها تروح الطابور و ترجع بالفرصة...........

بدور: فجر شنو عليناالحصة الاولى؟؟؟فجر: ها؟؟ ممم.. رياضيات...
بدور بخوف: معلمةعالية؟؟؟فجر مستغربه: اي.. شفيج بدور؟؟بدور بدت تصيح: تكفين فجر!! ما ابياحضر!!! ما ابي اجوفها!!!

فجر مصدووووووووومة من روعة!! شفيها؟؟ و ليش ماتبي تحضر؟؟ ولا مو اي حصة!! حصة معلمة عالية الي تحبها؟؟؟ غريبة؟؟فجر: انزينليش؟؟بدور : ما ابي!! ما ابي!!
فجر: بدور شالسالفة؟!؟! انتي من أمس من رجعتيمن عندها و انتي مو طبيعية؟؟؟ شقالت لج المعلمة؟؟ شسوت؟؟؟بدور ما ردت علىفجر... و رجعت بذاكرتها لأمس.. لما المعلمة قالت لها تروح لها المكتب.. بدور قلبهانغزها.. لانه لها ذكريات مريعة في هذا المكتب... بدور طلعت من الصف... و هي خايفة وترتجف.. طقت الباب...
المعلمة: دخلي بدور....

بدور فتحت الباب... بس مادخلت.. تمت واقفة يم الباب... المعلمة ابتسمت لبدور...
المعلمة: شفيج واقفة يمالباب؟؟ دشي....
بدور: مـ..ـعـلـ..معلمة.. الله يخليج!!!
المعلمة بهدوء مخيف : لا.. لا.. لا.. بدور دخلي.. و صكي الباب!!!

بدور دخلت و هي ترتجف... و صكتالباب.. قامت المعلمة عن مكتبها... وراحت وقفت جدام بدور .. الي كانت تتنافض منفووووق لتحت.....
المعلمة: طبعا انتي عارفة انا ليش ناديتج... بدور انا شقلت لجعن هذي الي اسمها فجر؟؟بدوربخوف: معلمة..
المعلمة قاطعتها: بدور انا قلت لجاني ما احبج تمشين مع فجر... جذي تسوين فيني؟؟ انا استاهل ذي منج؟؟؟قربت منهاالمعلمة..و ضمتها..بدور ترتجف... صكت عينها.. و بدت تنهمر دموع القهرمنها.....

فجر قطعت سرحان بدور: بدور... وين رحتي؟؟ قاعدة احاجيج!!
بدور: حاولت تعتدي علي!!!
فجر: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو؟؟؟؟بدور: امس لما رحت لها المكتب... فجر .. فجر احس روحيبموت...
فجر: قصدج............معلمةعالية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

************************************************** **********************************
فجرو بدور ما حضرو الحصة.. و قعدوا يدورون في المدرسة... و بدور ليحين تصيح ...

فجر: بدور.. انتي ما يصير تسكتين على الموضوع!!!
بدور: شنو؟؟؟ شسوييعني؟؟فجر: شنو شتسوين؟؟ اشتكي عليها!! خبري اهلج!!!
بدور: لااااااااااااااا!!! تبين يذبحوني!!!
فجر: بس انتي مالج ذنب!!
بدور: لا!! لافجر!! انتي ما تعرفين ابوي... والله بيذبحني!!!
فجر: ما يصير .. لازم تخبريناحد!!!
بدور: لا!!! فجر تكفين!!! فجر لا تخليني اتحسف اني وثقت فيج و قلتلج!!!
فجر: لا لا.. شنو تحسفين.. لا تخافين.. من صوبي.. ما راح اقول شي...بسوالله قهر!!!

و قعدت فجر تفكر ( عيل جذي يا عالية... هه.. طلعتي مو هينة... و انا اقول شنو سر كل هالاهتمام في بدور؟؟ لا .. و انا قليلة الادب.. و الي هلي ماربوني.. انا الشاذة!! ههههههه.. بس والله قهر.. لازم الكل يعرف حقيقتها.. لازمتنفضح جدام كل المدرسة!!!)

فجأة الا تمر مريم البنت الي تقعد يم فجربالصف...
مريم: بدور؟؟ فجر؟؟ شتسون هني؟؟فجر: انتي الي شتسوينهني؟؟مريم: ابدا.. بس معلمة عالية غايبة.. قلت اخذ لي فرتين علىالمدرسة...
بدور انصدمت: شنو؟؟ معلمة عالية غايبة؟؟؟مريم: اي... انزين.. انابروح بكمل فرتي على المدرسة... اجوفكم بعدين بالصف...
فجر: يا حبجللتفرر!!!
مريم: هههههههههههههههههههه!!

مريم و هي رايحة.. تكلم عمرها: اها.. عيل بدور الحب اليديد؟؟ و الله و عرفتي تنقين يافجر!!!


************************************************** **********************************************

فيالفرصة.. بدور كانت وايد متضايقة... فما طلعت من الصف.. و فجر ظلت وياها.. روعةياتهم... بس هالمرة ما ظلت يم الباب.. دخلت و سلمت على فجر .. و قعدت تطالع بدورباشمئزاز جنها بايقة حلالها...

روعة: هاي فجر!!
فجر: هلا روعة... رفيجتيبدور... بدور.. هذي روعة!!
بدور: هلا روعة.. شخبارج؟؟؟روعة من غير نفس: الحمد لله.......مممم.. اقول فجر.. تين شوي.. بغيتج بسالفة...
فجر: اوكي.. عناذنج بدور.. ما راح اطول...
بدور: اخذي راحتج فجور...

روعة تتحلطم و تكلمروحها: عن انذج بدور!! وايد خايفة على مشاعرها؟!؟!؟وقفو فجر و روعة يم بابالصف....

روعة: سوري فجر اذا عطلتج عن شي.. شكلج مشغولة ويا بدور..
فجر: لا عادي..
روعة: ما بعطلج أكثر... بس... اوكي سمعيني... الحصة الاخيرة بيكون عليرياضة.. عقب الحصة بنتظرج في غرف التبديل.. تقدرين تيني هناك؟؟ ابيج فيسالفة...
فجر: مممم ... اوكي.. ليش لاء؟؟؟ خلاص الحصة الاخيرة..
روعة: خلاصسي يو....

و راحت روعة و هي تفكر( معليه يا فجر.. ان ما نسيتج بدور واشكالها.. ما اكونروعة!!!)

************************************************** ******************************************

فيالهدة.. حنين و وورد صار لهم أكثر من ربع ساعة ينتظرون فجر.. و ليحين ما يات.. أخرشي شرفت حضرتها...

حنين تتحلطم: فهود وينك؟؟ ساعة ننطرك؟؟فجر: انا كليوم انطركم..
ورد: حرام عليج فجر.. طرنا من الهوا ....
فجر: يلا.. يلا.. ركبوالسيارة....

في السيارة....
حنين: فهد.. وين كنت؟؟؟فجر: مالكشغل!!!

************************************************** ************************************************** ****

ثاني يوم اصبح.. فجر قاعدة بالصف.. تنتظر بدور... الا تيي رفيجة روعة.. الي كل مرة فجر تجوفها.. تحس انها تعرفها...

؟؟: صباح الخير فجر...
فجر: يا هلا.. صباح النور...
؟؟: شلونج؟؟فجر: الحمد لله تمام...

فجأةيسمعون احد ينادي (وعد!!)... التفتو على الباب الا يجوفون روعة ياية.. و شاقةالحلج... فجر التفتت على رفيجة روعة الي كانت تحاجيها...

فجر استغربت: اسمجوعد؟؟؟؟: هههههههه.. اي اسمي وعد!!!
روعة: صباح الخير!!!!!
فجر+وعد: ياهلا صباح النور...
روعة بدلع : شخبارج فجور؟؟فجر : الحمد لله.... بخير...
وعد لفت صوب فجر: الا تعالي.. شفيج استغربتي لما عرفتي انه اسميوعد؟؟فجر: ها؟؟ ههههههه.. لا بس ولا شي... ذكرتيني بوحدة اعرفها...
وعد: رونسية منسية....؟؟؟فجر منصدمة: انتي شعرفج فيـ.... انتي؟!؟!؟!؟وعد: هههههههههههههه!! ايانا!!!!

************************************************** **********************************************

وخلص الجزء... يا ترى.. روعة شسالفتها ويا فجر؟؟؟ و فجر شناوية عليه... ها سامحتها وحنت للحب القديم؟؟؟ و الحين بدور شنو موقعها من الاعراب؟؟ و معلمة عالية؟؟ وعد اليفجر تكلمها بالمسن..... طلعت نفسها رفيجة
الفصل السابع عشر ( الحقيقة)

خلاص.. لازم نعرف شسالفة رنيم و جاسم!!! ما تبون تعرفون؟؟

رنيم ليحين بالمستشفى...بدر ووله عندها.. يحاولون يقنعونها تجوف جاسم... وله قصت على امها.. قالت لها انها تحتاج اغراض و جي.. عشان امها تروح و تطول... و يقدرون ياخذون راحتهم... و يقدر جاسم يشوفها..

بدر: والله انكم ظلمتو يا رنيم... انا سمعت السالفة منه!!
رنيم: اي سالفة..؟؟
وله: انا اقول انج تسمعينها من جاسم يا رنيم!!
رنيم: ما ابي اسمع منه اي شي!!
بدر: رنيم... انتي ما تعتبريني مثل اخوج؟؟؟؟؟
رنيم: ها؟؟ اخوي؟؟ اي.. اي.. امبلا!!
بدر: انزين.. وانا بعد اعتبرج مثل اختي.. ولو ما كنت متأكد من صدق جاسم جان ما خليته يكلمج!!!

رنيم ظلت ساكتة... و ما ردت على بدر....

بدر: ها رنيم... شقلتي؟؟
رنيم:.............انزين....بس ما تخلونا بروحنا!!!!!!
وله: لا.. ما راح نخليج!!

بدر طلع و نادى جاسم...

جاسم بلهفة و شوق: رنيم!! حبيبتي سلامات!! ما تجوفين شر!!!
رنيم من غير نفس: الشر ما اييك...
جاسم: انا لا يمكن اسامح نفسي على الي سويته!!!
رني: لا عادي.. ما صار شي..
جاسم: رنيم تكفين... انا غلطان.. كان لازم اقولج عن الموضوع من البداية.. بس والله كنت خايف عليج!!!
رني: والله؟؟
جاسم: رنيم انا ما استاهل كل الحب الي تحبيني اياه...

رنيم ظلت ساكتة... بدر ووله يطالعون ويوه بعض...

جاسم: رنيم تكفين... سمعي كل السالفة... و عقب سوي الي تبين..... قبل شهر......................................


جاسم كان قاعد ويا غلا و ابوه.... يشربون جاي... و ضحك وسوالف.. بس الابو كان في عالم ثاني..

ابو جاسم: يبه غلا... خلينا انا و جاسم بروحنا...
غلا باستغراب: ان شاء الله يبه...

قامت غلا.. و اشرت من ورا ابوها لجاسم.. انه شفيه؟؟؟... جاسم سوالها حركة... انه ما يعرف...

جاسم: خير يبه؟
ابو جاسم: جاسم يا ولدي اسمعني.. انته الحين صرت ريال... و لازم تتزوج!

جاسم استغرب من ابوه: ها..؟؟ اي.. ليش لاء؟؟
ابو جاسم: و انا عندي لك البنت المناسبة...
جاسم حييييييل مستغرب من ابوه... بيشتغل خطابة؟؟خخخخخخخ!!!

جاسم: يبه.. انا ...
ابو جاسم: انت شنو؟
جاسم: انا في وحدة في بالي....
ابو جاسم: شنو؟؟ ان شاء الله تبي تاخذ وحدة من قليلات الادب الي تكلمهم؟؟ الي اهلهم ما ربوهم..؟؟؟
جاسم منصدم: لا يبه!!! لا تقول جذي!! البنت الي ابيها.. اخلاقها ما فوقها فوق.. و بعدين.. من متى انا اكلم بنات؟؟ يبه انا اخاف على خواتي!!!
ابو جاسم ارتبك من رد جاسم القوي: ها؟؟ انزين؟؟ من وين تعرفها؟؟
جاسم: من الجامعة...
ابو جاسم: و بنت منو؟
جاسم: ناس اياويد يبه... و سمعتهم زينة..
ابو جاسم: لا والله؟؟؟ ناس اياويد؟؟؟ انت لازم تاخذ وحدة من مستواك!!!
جاسم: يبه..
ابو جاسم: لا يبه.. و لاشي!! انت بتاخذ روان بنت بو عبدالله شريكي... و لا .. و ربي يا جاسم!! لا انت ولدي و لا انا ابوك!!!
جاسم: يبه حرام عليك!!!

و قام الابو معصب... و غلا كانت تتسمع... على طول.. دمعت عيونها.. و راحت صوب اخوها...

غلا و هي تصيح: جاسم لا تزعل روحك!! انا بحاجيه!!
جاسم: حرام عليه!! والله حرام!! وين عايشين احنه؟؟ باي زمن؟؟ ريال شكبرني جدامه!! يبي يغصبني على الزواج نفس البنات؟؟
غلا: لا تزعل روحك!! انا بكلمه!!!
جاسم: رنيم يا غلا!! تعرفين شنو يعني رنيم؟!؟!؟
غلا: خلاص.. خلي الموضوع علي!!!


بس للأسف.. كلمة الابو هي الي مشت...و تمت الخطبة بين جاسم وروان... و حفلة الملجة بدت تجرب.. و جاسم مو قادر يتصور.. انه عقب كل هذا الحب... راح ياخذ وحدة غير رنيم... فقرر انه يكلم روان.. و فعلا تلاقى وياها....

روان: انت قصرت علي يا جاسم درب طويييييييييل!! جاسم انا بعد مغصوبة على هذا الزواج!! انت ريال و النعم فيك.. و الي بتاخذك محظوظة فيك.. بس.. انا اعتبرك مثل اخوي...
جاسم: لا تقعدين تبررين يا روان... والله عادي.. انتي مو مقتنعة فيني.. عادي.. لانج ما تعرفيني... الحين المهم انه احنا نفكر.. شلون ممكن نلغي هذا الزواج؟؟
روان: جاسم.. ابوك.. و ابوي شركاء... يعني شنو تتوقع؟؟
جاسم: ادري يا روان!! ادري انه زواج مصلحة!!! احنا لازم نروح لهم و نقول لهم انه لا يدخلونا في مصالحهم!! يدمرون حياتنا عشان انفسهم!!!
روان: بس انا خايفة من ردة فعلهم!!
جاسم: لا تخافين.. اذا بينا لهم انه احنا الاثنين ما نبي... عادي.. ما راح يصير شي...
روان: الله يستر!!!


تدرون شنو الي صار؟؟ ابو روان طقها جدام جاسم و ابوه ذاك الكف!!! وابو جاسم قعد يصارخ على ولده... و يعني الي سووه ما كان منه اي فايدة!! و بدا موعد الملجة يجرب اكثر... و روان و جاسم مو عارفين شي سوون.... و جاسم طول الفترة يحاول انه ما يبين شي حق رنيم. بس رنيم كانت حاسة انه جاسم فيه شي..

لي يوم الفلنتاين... لما اتصلت روان في جاسم.. و راحو الكوفي شوب ويا بعض..

روان: جاسم خلاص!! لازم نسوي شي!! الملجة الاسبوع الياي!!
جاسم: روان و انا بيدي شي؟؟؟ جفتي الي صار ذاك اليوم!! ابوي من ذاك اليوم ما يكلمني و لا يسويلي سالفة!!
روان: والحل؟؟ خلاص نستسلم؟؟؟
جاسم:............................................. .
روان: جاسم.. ترا الموضوع جايد... و في شي انته ما تعرفه!!!
جاسم استغرب: شنو؟؟ خير؟؟ شالسالفة؟؟
روان: جاسم.. انا واثقة فيك.. وانك مستحيل تقول الكلام الي بقوله لك!! و انا ما كنت حابة اقولك لاني عارفة اني بطيح من عينك.. بس الي صار صار.. و انا مضطرة اقول...
جاسم: خير روان؟؟ طيحتي قلبي؟؟
روان: انا حامل!!
جاسم: شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟
روان: انا كنت متعرفة على واحد... و غلطت معاه... بس و ربي يا جاسم اني ندمانة.. ندمانة كثر شعر راسي... بس الي صار صار .. ما في شي يصلحه!!..
جاسم منصدم و مو قادر يتكلم...
روان: عقب فترة.. اكتشفت اني حامل... و يوم خبرته... قال انه بيتزوجني... لانه ندم على الي سواه.. وانا جفت انه الحل الوحيد جدامي.. بس الحين.. شلون بيتزوجني.. و ملجتنا الاسبوع الياي!!!؟؟؟

جاسم سااااااااااااااااكت و مو قاعد يقول اي شي....

روان: تكفه جاسم.. كلمني... رد علي!!! ادري اني حقيرة!! و منحطة!! و اني طحت من عينك!! بس جاسم.. الموضوع ما ينسكت عنه!!!!
جاسم: ما ادري شقولج....

و قام جاسم بدون ما ينطق باي كلمة زيادة.... و تركها بروحها قاعدة.... روان نادت عليه.. بس هو ما رد عليها... قعد بسيارته..

جاسم: هه!! معقولة في بنات جذي؟؟لا و ابوي بعد كان يبيني اتزوجها؟!؟ وين تيي هذي؟؟ و وين تيي رنيم!! روان ما تسوى ظفر رنيم... انا مستحيل اتزوج روان هذي!! مستحيييييييييييييل!! انا الحين بقول حق ابوي عن الموضوع... و الي يصير يصير!!!!

و فعلا رجع جاسم البيت... لقا غلا بالصالة...

جاسم: غلا وين ابوي؟!؟
غلا: بسم الله الرحمن الرحيم!! الناس تسلم بالاول!!
جاسم: غلا مو وقتج!!!
غلا: ابوي في المكتب......

توه جاسم بيروح.. مسكته غلا من يده....

جاسم: غلا هديني في موضوع مهم ابي اكلم ابوي فيه!!!
غلا لوت على جاسم: جسووووووووم عندي لك خبر!!! قبل لا تروح حق ابوي!!
جاسم استغرب: شنو؟؟
غلا جربت فمها من اذن جاسم: ابوي وافق تاخذ رنيم!!!
جاسم بعد غلا و مسكها من جتوفها: شنوووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟ انتي من صجج؟؟
غلا هزت راسها انه اي.. جنها ياهل...
جاسم: غلا قولي والله!!!!
غلا بدلع: والله!!! انا ابوي ما يقدر يرفض لي طلب!!!!
جاسم رفع غلا و قعد يدور فيها: فديتج يا احلى اخت بالدنياااااااااااااااااا!!!
غلا: هههههههههه!! جاسم!! نزلني!! راسي يدور ما اقدر!!

جاسم و الدنيا مو واسعته من الفرح: غلا!! احببببببببج!!!
غلا: و انا بعد احبك!! يلا روح لابوي و حب راسه.. و اتفق معاه على كل شي!!!

جاسم راح ركيض لمكتب ابوه.. و هو يفكر... شلون يات من ابوه.. مو منه.. وهو الي كان ناوي يفضح روان.. بس الله ستر عليها... كان بيقول حق ابوه.. بس... خلاص.. دام الله ستر عليها.. اهو بعد بيستر عليها...

************************************************** **************************

جاسم: و هذي كل القصة يا رنيم!!!
رنيم قاعدة تصيح... مو قادرة تصدق انها ظلمت جاسم لهالدرجة ( اهو عادي.. بس اهي حساسة زيادة عن اللزوم) ....
جاسم: الحين ليش تصيحين؟؟
رنيم: جاسم كل ذي صار؟؟ و ليش ما خبرتني من البداية؟؟
جاسم: انا ما كنت ابي اضايقج... يوم الفلنتاين.. كنت بقول لج على كل شي...(لف على وله الي منحرجة منه).. قبل لا تيي الانسة وله الملقوفة و تقولج.....
وله: اسفة جاسم..
جاسم: لا ولوووووووووه... وربي مو زعلان منج.. اتغشمر!!
بدر: و الحين رنيم... ليحين زعلانة من جاسم؟؟؟
رنيم: طبعا لا!!
جاسم مسك يد رنيم: يعلي ما اخلى منج رنيم!!!

رنيم صار ويها احمر..خخخخخخخخخ... لانه بدر ووله وياهم...

************************************************** **********************************************

الي صار عقب.. انه رنيم و جاسم ملجو... و كانو اسعد اثنين بالدنيا... و لكن يا ترى... هل سعادتهم راح تستمر؟؟؟
دلال شنو مصيرها اهي ووله؟؟؟ و بدر هذا.. راح ينتهي موضوعه هني؟؟ وروعة و فجر.. ما شفناهم ذي الفصل... شراح يصير في الفصول الياية؟؟ ادري انه البارت ذي كان قصير... بس ان شاء الله البارت الياي احلى.. البارت الياي راح يكون في حفلة... بويات و بنوتات...شنو ممكن يصير؟؟؟

انتظروا الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĂИĢΞŁ ṤǾЏŁ
ياباني كوري مبدع
ياباني كوري مبدع
ĂИĢΞŁ ṤǾЏŁ


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 197
نقآطﮯ : 238
سمعتـﮯ : 1
تاريخ تسجيلـﮯ : 13/05/2011
أقآمتـﮯ : السعـوديـهٍْ|||~~

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 10:04 am

واصل مجهودك أخوي ق9
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة كوريا
المرآقبة العآمة
المرآقبة العآمة
اميرة كوريا


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 1417
نقآطﮯ : 1601
سمعتـﮯ : 5
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/10/2010
عمرـﮯ : 30
أقآمتـﮯ : فوق القمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 12:51 pm

يسلمووووووووووووووو انتظر الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 3:56 pm

الله يسلمممك

ماتعبتي من كثر ماتقولي يسلمووو خخخخخخخخخخخخخخخخخ ((لاتزعلي))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة كوريا
المرآقبة العآمة
المرآقبة العآمة
اميرة كوريا


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 1417
نقآطﮯ : 1601
سمعتـﮯ : 5
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/10/2010
عمرـﮯ : 30
أقآمتـﮯ : فوق القمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 14, 2011 4:19 pm

تعبت بس لو تقول لي كلمه غيرها راح اقولها صارت ممله كلمة يسلمو وهذا الكلمه مره صغيره قدام البارات التي تبدع به
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĂИĢΞŁ ṤǾЏŁ
ياباني كوري مبدع
ياباني كوري مبدع
ĂИĢΞŁ ṤǾЏŁ


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 197
نقآطﮯ : 238
سمعتـﮯ : 1
تاريخ تسجيلـﮯ : 13/05/2011
أقآمتـﮯ : السعـوديـهٍْ|||~~

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 12:34 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ننتظر البارت الباقي بفارغ الصبر واااااااااااااااااااااااصل ابداعك اخوووووووي ولا تفاصل وانشاءالله ماتتعب من يومك مبدع أ1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 7:30 am

مشكوووورين على مروركم الروعه

انتظروا البارت الجاي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 2:51 pm

الفصل الثامن عشر ( حفلة!!!)

عقب الاكشن الي صار.. نحتاج بريك شوي.. نريح اعصابنا... شرايكم بحفلة كشوخية... بس.. ههاي... بتريحوناعصابكم؟؟؟ تحلمون!!! الحفلة عبارة عن اكشن في اكششششششششششن!!!
قبل ما نروحللحفلة... خلونا شوي نروح.. بيت اول مرة نطبه... ريال عمره في حدود خمسة و خمسينسنة.. قاعد مع مرته.. العصر... يشربون جاي...

ام شوق: و الحين يا بو شوق... شنو قررت؟؟ابو شوق: قررت شنو؟ام شوق: موضوع سارة!!!
ابو شوق: والله ماادري يا ام شوق...
ام شوق: البنت عقب جم يوم بترجع من سفرة الجامعة مالتها... اعتقد انه خلاص يعني... لازم نخلص الموضوع!!
ابو شوق: بس... شراح نقول لها؟؟خذنا فلوس ابوج؟؟ و الحين نبيج تطلعين من بيتنا؟ام شوق: لا والله؟؟ و لازم نقوللها عن فلوس ابوها يعني؟ابو شوق: عيل شراح نسوي.؟ام شوق: اسمعني... تروحتفتح لها حساب في البنك.. تحط لها مممم.. في حدود... قول عشرة الاف... و تعطيهاوحدة من شقق ابوها.. و تقول لها هذي كل الاملاك.. و بصفتك عمها.. ما راح تشك فيكطبعا.. و تطلب منك انها تجوف محامي وهالسوالف.. و بجذي... نخلص السالفة.. بهدوء.. وباقل الخساير!!
ابو شوق: انت شقاعدة تقولين؟؟؟ام شوق: اقول الي لازميصير...
ابو شوق: و من صجج تبيني اعطيها عشرة الاف؟؟ و شقة فوقهم؟؟ام شوق: يا بو شوق .. لا تصير طماع وايد.. العشرة الاف ما تساوي شي.. جدام الحسابات الي فيالبنوك... و الشقة ما تساوي شي جدام العمارات و البيوت.. ما تساوي شي جدام كل اليخذناه طول السنين!!!
ابو شوق: و الله ما ادري شاقولج...
ام شوق: لا تقول شي.. تروح تسوي كل الي قلت لك عليه... الحين.. عشان لما تيي.. يكون كل شيجاهز!!

************************************************** ************************************************** ********************
اليوم... نورة و سارة صار لهم سبوعين.. مسافرين... يعنيخلاص.. خلصت سفرتهم.. و راح يرجعون اليلة على الساعة 12 تقريبا... طبعا مثل مافهمتو... سارة كانت قايلة حق عمها.. الي مربيها عقب و فاة امها و ابوها في حادثسيارة... انها رايحة سفرة مع الجامعة... و هو طبعا وافق.. لانه كل همه يفتك منها... و هو ما يدري اصلا.. انه سارة مفصولة من الجامعة .... ثاني يوم علىالغدا...

ابو شوق: و شلون كانت سفرتكم؟؟سارة: الحمد لله.. و الله كانوناسة!!!
شوق: يا ربي متى بصير في الجامعة!! عشان يودونا سفرات جذي!!
سارة: هههههههه.. كلها سنتين و تخلصين الثانوية... و ذيج الحزة.. روحي كلسفراتهم!!
ابو شوق: بس هذا الي تبينه؟؟ الي يسمعج ما بقول اني كل صيف الف فيجالكرة الارضية!! ما بقى ديرة ما رحناها!!
شوق: أي صح.. بس يا ابوي العزيز.. السفرة مع الربع غييييييييير!!!
ابو شوق: اها.. و من قالج اني راح اخليج تسافريناصلا!!!
شوق: هااااااا..؟؟ و ليييييييييييش؟؟؟ابو شوق: لاني اخاف علييج!!
ام شوق: انتي بنتنا الوحيدة!!

سارة سكتت و حز في خاطرها: أي.. اهيبنتهم و يخافون عليها... و انا؟؟ أي صح... نسيت.. انا بنت اخوه الي انبلش فيها ... الله يسامحك يا عمي... كان كل همك تاخذ فلوس ابوي!! الله يرحمك يبه.. الله يرحمجيمه... وين رحتو و خليتوني... تعالو شوفو ليوين وصلت؟؟؟ابو شوق: سارة وينرحتي؟؟سارة: ها.. ولا مكان عمي.........
ابو شوق: انزين.. ابيج عقبالغدا..
سارة: ان شاء الله....

سارة راحت ويا عمها...

ابو شوق: سمعيني يا سارة.. انتي الحين غديتي حرمة.. ما شاء الله عليج.. و تقدرين تتحملينالمسؤولية.. وان برايي انه الوقت صار انج تاخذين ورثج من ابوج...
سارةمصدوووووومة من كلام عمها......
ابو شوق: بس يا سارة الي ابي اقوله لج... انهابوج قبل لا يتوفى... الله يرحمه و يغمد روحه جنات النعيم!! تعرض لخسارة كبيرة فيشركته... و خسر واااااااايد من املاكه عشان يغطي هذه الخسارة.. وهذا الشي محد كانيعرف عنه غير انا... وو كل الي بقا الحين... شقة و حساب بالبنك.. حافظت انا عليهمطول السنين.. عشانج.. و آن الاوان الحين اني اعطيج اياهم... و انا متاكد انج راحتكونين قد المسؤولية...

سارة تفكر: يقص على منو هذا؟؟ عباله ما اعرف شي عناملاك ابوي؟؟ حسبي الله و نعم الوكيل فيك!!! بس خلاص.. انا ما ابي شي من الدنيا ماابيييييييي!! ابي حريتي!! ابي ارتاح منك!!!

ابو شوق: سارة؟؟ وين رحتي؟؟؟ ليشتبجين؟؟سارة: ها؟؟ لا بس.. تذكرت ابوي الله يرحمه....
ابو شوق: الله يرحمه ويغمد روحه الجنة....
سارة: عمي انا ما ابي شي...
ابو شوق: لا لا يا سارة.. هذا حقج ولازم تاخذينه....

و راح طلع لها بطاقة الحساب الي في البنك.. ووثيقة الشقة....و عطاها اياهم...

ابو شوق: و هذا الحين كل حلالج... و انتيتصرفي فيه...

سارة خذتهم من عمها و راحت دارها.. و قفلت على روحها.. و قعدتتبجي من الخاطر.. سارة طول عمرها تكتم بروحها.. و تكتم.. عمرها ما بينت شي لعمها... و دايما هادية.. و بحالها.. و هذا الشي.. الي خلا علاقتها تكون اوكي مع مرت عمها .. كان علاقتهم عبارة عن نفاق في نفاق.. ما كانو يطيقون بعض.. بس ما كانو يظهرون هذاالشي.. سارة بحالها و عمها و عايلته بحالهم...

سارة تبجي: الونورة؟؟نورة: هلا حياتي؟؟ سارة شفيج حبي؟؟؟و قالت لها سارة كلالسالفة...

نورة: و الله بزعل منج حياتي!! حبي شفيج؟؟ الحين احنا نبيها منالله نحصل طريقة.. تجمعنا انا و انتي و تقربنا من بعض اكثر.. و انتي قاعدةتصيحين؟؟سارة: بس نورة...
نورة: لا بس و لا شي.. خلاص.. من باجر تروحينلعمج.. و تقولين له انج بتقعدين في الشقة.. و انا بيي و بعيش وياج... مو هذا الياحنا نبيه؟؟سارة: نورة.. انا ودي انج تكونين دوم يمي...
نورة: و هذا اليبيصير ان شاء الله...............................

و ثاني يوم...

ابوشوق: ليش يا بنتي؟؟ انتي يعني مو مرتاحة ويانا؟؟ الحين بس خذتي الاملاك.. تبينتروحين؟؟(( خل يحلف بس املاك!!!))

سارة: عمي تكفه!! لا تفهمني غلط!! واللهانا مو جذي قصدي!! وانا مرتاحة حيل و ياكم.. بس خلاص.. انا الحين كبرت.. و اقدراتحمل مسؤولية روحي!! و ابي اريحك شوي!!
ابو شوق: شنو تريحين يا سارة؟!؟ انتيبنت اخوي!! يعني مثل بنتي!!
سارة تكلم روحها: الحين بنت اخوك!! الحين مثل بنتك؟؟عبالك بصدق نفاقك و جذبك و تمثيلك؟؟ الله لا يسامحك يا عمي لا دنيا و لاآخرة!!!
ابو شوق: سارة انا قاعد احاجيج!!
سارة: ها؟؟ عمي تكفه افهمني... اناالحين صرت عودة و اقدر اتحمل مسؤوليةنفسي!!

************************************************** ******************************************
الياحب اضيفه على الموضوع.. و بدون طول سيرة.. انه مرت العم اثرت على ريلها.. و خلتهيوافق.. بعد ما كان متردد.. و خايف من كلام الناس.. و فعلا سارة انتقلت للشقة.. ونورة بعد.. بصفتها نورة (ريل) سارة... نورة ما كان عندها اهل.. او بمعنى آخر اهلهاما يدرون عنها.. ابوها و امها منفصلين.. و ما كانو بالديرة اصلا.. ابوها متزوج وحدةبريطانية و عايش وياها بلندن... اما امها .. فبعد ما انفصلت عن ابوها.. تزوجت.. وراحت تعيش في قطر.. و من يومها نورة عايشة مع يدتها... فمحد راح يدريعنها...

************************************************** ******************************************

دلولقاعدة بدارها تسمع اغاني.. رن تلفونها.. اول ما جافت الرقم.. ارتبشت...
دلال: الوووووووووووووووووووووووو!!
؟؟: ههههههههههههههههههههه!! علامكطلول؟؟دلال: نويييييييييييييييييييييييصر!!!!!
نورة: ههههههههههههههه!!
دلال: الحمد لله على السلامة!! متى رجعت؟؟نورة: من جميوم..
دلال: ها بشر... شصار؟؟نورة: هههههههههه!! كولو تمام!!!
دلال: يعنينقول مبروك؟؟نورة: و الفين مبروك!!
دلال: هههههههههههه اللهياخذك!!!
نورة: ههههههه و ياخذك قبلي!!
دلال: مالت!! الا اقول.. شخبارسارة؟؟
دلال: مالت!! الا اقول.. شخبار سارة؟؟
نورة: الحمد لله بخير.... اقول طلول..
دلال: هلا..
نورة: انا و سارة نبي نسوي حفلة... و نعزم عليها كل الربع!!
دلال: شيييييييييييييييييييييييييي!! و الله نبي حفلة.. من زمااااااااااااان ياخوك ما سوينا حفلات!!!
نورة: ههههههههههههههه و انا بعد اقول جذي... انزين.. الموهم.. الحفلة بتكون في شقتنا انا ونورة...
دلال: لحظة.. لحظة.. شقتكم؟؟
نورة: أي ما دريت؟؟ انا و نورة عايشين و يا بعض الحين!!
دلال: جذاااااااااااااااااااب!!
نورة: و ربي!!
دلال: و الله انك مو هين نويصر!!
نورة: اعجبك!! الا اقول.. خبر الربع.. و اعزم معارفك!!!
دلال: لحظة.. الحين الشقة بتكون صغيرة...
نورة: ممم.. انزين شنسوي؟؟ انت تدري.. ما نقدر نسوي الحفلة في مكان عام...
دلال: شرايك بالشالية مالنا؟؟
نورة: شالية هالحزة الله يهداك؟؟ برد!!
دلال: لا!! أي برد؟؟ احنا بسخن الجو!!!
نورة: هههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااي!! غربل الله بليسك طلوووووول!!
دلال: هههههههههه!! يالغبي!! بنسوي الحفلة برع يعني؟؟ في الصالة العودة طبعا.!!
نورة: والله ما ادري شاقولك؟؟
دلال: تقول صار!! و لا والله ازعل!!
نورة: صار!! خلاص!! احنا ما نقدر على زعلك!!
دلال: اي جذي!! هههههههههههه!! خلاص خذ راحتك و انت تعزم.. الصالة عودة وايد.. و الحجر كفاية!!
نورة: ههاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااي!! الله ياخذك طلول....
دلال: ههههههههههههههههههه!!
نورة: خلاص.. انا بعزم معارفي.. و انت اعزم معارفك.. عاد ما اوصيك.. نبي ناس فن!!
دلال: افا عليييييييييييييييييييييك!! انا معارفي كلهم فن!!!

************************************************** ******************************
اليوم الحفلة... الكل مرتبش في التحضيرات... من الصبح.. نورة و دلال.. يجهزون.. الاكل.. و الديجي و العفسة...
اما عند وله... فوله ليحين ما قالت حق امها ... خايفة انها لما تقول لها رنيم تنط كالعادة.. و خصوصا انه وله ما تبي تروح و ترجع.. تبي تبات هناك و يا البنات.. و هذا الشي نوووووووووو وي امها توافق عليه... وله فكرت في خطة جهنمية... رنيم طالعة ويا جاسم.... و امها الحين بروحها.... فراحت لها الصالة..

وله: هااااااااااااااااااااااااااااااااااي مامي!!
الام بنص عين: و عليكم السلام...
وله حبت راس امها: شخباااااااااااااااااارج يالغالية؟؟؟
الام رافعة الحاجب: جم تبين؟؟
وله: ههههههههههههههه!! هو انا ما بي فلوس في الوقت الحالي.. بس دام فتحتي الموضوع.. هاتي عشرين...
الام: انزين.. فهمنا... عشرين.. و الي عقبه!؟!؟
وله طلعت لسانه جنها ياهل: يمه...
الام: نعم؟؟
وله: قولي تم...
الام رفعت الحاجب: تم على شنو؟؟
وله: ماااااااااامي الله يخليج.. ابي منج طلب.. و لا ترديني حبيبتي انتي!!!
الام: خير .. شتبين؟؟
وله: وعديني ما بترديني؟؟
الام: قولي الطلب قبل....
وله: اول شي وعديني..
الام: كيفج..
وله: خلاص خلاص بقول...
الام: شنو؟؟
وله: ممممممممم.. ابي اروح ارقد في بيت دلال...
الام: خلصتي؟؟
وله: اي..
الام: لاء..
وله: لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟
الام:......................... و لفت على التلفزيون....
وله: يمه.. انتي تعرفين دلال .. و تعرفين بيتهم.. ليش لاء؟؟
الام: اييييييييي!! اعرف بيتهم.. و اعرف انه عندها اخوان اثنين ريايل في البيت.. اخليج تروحين عندها اي.. بس مو تنامين؟!؟!؟؟!
وله: اييييييييييييييييييييييي!! اهني السالفة!!!
الام: اي سالفة؟؟
وله: الله يسلمج.. دلال اخوانها مسافرين.. فعشان جذي... عزمتنا نروح نبات عندها... فهمتي؟؟؟
الام: عزمتكم؟؟ منو انتو؟؟
وله: شفيج؟؟ احنا.. حنين و وورد و دلال و فجر و انا....
الام: و اخوانها انتي متأكدة انهم مسافرين؟؟
وله: اييييييييييييي!! تبين تتصلين فيها و تسالينها؟؟
الام: لا ماله داعي......
وله: انزييييييييين......
الام: شنو انزين؟؟
وله: اروح و لا لاء؟؟
الام: لازم يعني؟؟
وله: اي مامي.. و الله ملللللللللل!!
الام: الله و اكبر عليج... 24 ساعة و انتي هايته!!
وله: ههههههههههههههههه!! ما اشبع شاسوي؟؟
الام: انزين... روحي...
وله: والله؟!؟!؟!!؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!
الام: اي...
وله: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااي!!!
و قامت و حبت راس امها.. و راحت ركييييييييييض اتصلت في دلال عشان تيي تاخذها.. قبل لا رنيم ترجع.. و تخرب كل شي عليها...
طلعت لها وله شنطة صغيرة... و حطت فيها بعض الاغراض الي راح تحتاجهم... و وقفت جدام الكبت ساااااااااعة تفكر في لبس الحفلة... خلوها في عفستها و خل نروح لدلال شوي... دلال كانت في السيارة رايحة البيت... تاخذ اغراضها و عقب تمر على وله.. و يروحون الشاليه..... كانت تتكلم باتلفون..
دلال: ها شقلتي؟؟؟
؟؟ : والله ما ادري... انا خاطري يعني ايي الحفلة.. بس ما ادري اذا امي بتوافق...
دلال: ممممممممم.. انزين في طريقة نقنعها؟؟؟
؟؟: لحظة... مممممممممم.. اذا قلت لها... بروح ويا بنت خالتي ممكن ترضه... ايصير اييب بنت خالتي؟؟
دلال: ايييييييييي!! افا عليييييج!! عاد ها؟؟ بنت خالتج فن؟؟
؟؟ : و الله اهي حبيبة بوية؟؟؟ يعتبر هذا الشي فن؟؟
دلال: عززززززززززززز الفن!!!
؟؟: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!
دلال: خلاص عيل.. ناطرينج...
؟؟ : اوكي..
دلال: دليتي المكان؟؟
؟؟ : تقريبا.. بس مو مشكلة.. لما اصير جريبة.. بتصل فيج..
دلال: اوووووووووكي.. يلا عيل سي يو...

************************************************** ************************************************** ************

ووصلنا للحظة الحااااااااااااااااسمة.. الساعة الحين ثمان... و الشالية مترووووووووس بنات و بويات... خل نبتدي بسارة و نورة... نورة كانت لابسة جاكيت اسود.. مع قميص ابيض.. و بنطلون اسود... كانت سو شيك!! اما سارة.. فكانت لابسة فستان ابيض ناعم... عروس لا؟؟ خخخخخخخخ
دلال... و فجر و حنين.. كانو صج فن... مطقمين ويا بعض... لابسين جينزات باجي.. مع حزامات فيهم اسد... حركات خخخخ... و تيشيرتات ... الي يصيرون طبقتين.. كأنه تيشيرتين فوق بعض.. الي تحت بكلر.. و الي فوق بدون كلر.. الون اصفر و كحلي... و على جتفهم.. الجاكيت الخفيف.. الي فيه جرار من جدام عرفتوه؟؟ لون كحلي... و مسوين جل... ورد ووله.. كانو حددددددهم كول... وله لابسة فستان اسود قصير.. مع بوت.. و الدلاغ الطويل الي صاير شبك.. و مسوية شعرها كرلي... و على الفستان جاكيت جينز قصير... اما ورد.. نفس الشي.. بس فستان احمر.. عليه جاكيت اسود قصير... و شعرها بعد كان كرلي... و مسوين ميكب اسود اهي ووله.. مع جلوس احمر.. طالع جناااااااااااان....( شكر خاص لرفيجتي اميرة .. اهي الي صممت ملابس الشلة للحفلة خخخخخخخخ)
كان الجو ربشة و اغاني.... وايد وناسة.... و البنات يرقصون وياكلون... يعني .. كانت حفلة حلوة... فجأة احد حط يده على جتف دلال.. افترت..
دلال: هلااااااااااااااااا!!! وينج انتي؟؟
؟؟ : اكاني... وصلت... شيييييي الحفلة حلووووووووووووة!!!
دلال: ان شاء الله راح تستانسين وايد!!
؟؟ : ان شاء الله...
دلال: اقول جواهر (!!! اي جواهر الي كانت بالعرس!!!) وين بنت خالتج؟؟
جواهر: اكاهية... روعة!!

روعة لفت... دلال انصدمت... طلعت نفسها روعة الي بالمدرسة.. الي فجر كانت تحبها.........
دلال: هذا انتي؟؟
روعه منصدمة: دلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
جواهر: هي!! انتو تعرفون بعض؟؟
دلال: ههههههههههههههه!! شفيج؟؟ روعة بمدرستنا؟؟
روعة: اي... دلال.. فجر هني؟؟؟
دلال: ها؟؟ فجر.. اي.. اي.... لحظة بناديها...
و راحت دلال...

روعة: ليش ما قلتي انه دلال الي عازمتج؟؟
جواهر: لانه يوم العرس... ما حبيتها.. فانا خفت انج ما ترضين تيين.. و انا كنت لازم ايي باي طريقة!!1
روعة: لا والله؟؟
جواهر: ههههههههههههه!! الحين فهمت ليش يوم العرس مارضيتي تيين وياي حق دلال؟؟ لانج تعرفينها؟؟
روعة: اي!!!
جواهر: ولانها رفيجة فجر بعد؟؟
روعة بحزن: اي.... جواهر.. ليش فجر ما عزمتني الحفلة؟؟؟
جواهر: ها؟؟؟ ما ادري والله؟؟؟

في هذي اللحظة... رن تلفون وله... كانت رنيم اختها.. وله خافت انه رنيم تسمع الحفلة هذي.. راحت بسرعة غرفة من الغرف الي بالشاليه...

وله: الو...
رنيم: هلا وله.. ليش ما تردين؟؟
وله: ما سمعت... خير؟؟
رنيم: صج الكلام الي سمعته؟؟
وله: اي كلام؟
رنيم: انج بتباتين عند دلال؟
وله: اي صج.. عندج مانع؟؟
رنيم: وله من صجج؟؟؟؟ و امي شلون رضت؟؟
وله: والله امي واثقة فيني... مو مثلج؟؟؟
رنيم: و تبيني اوثق فيج.. وانتي نايمة في بيت وحدة شاذة؟؟
وله: لحوووووووول!! رنيم بروح البنات قاعدين ينادوني!!
رنيم: اي بنات؟؟
وله: رفيجاتنا الي دلال عازمتهم!!
رنيم: يعني انتي مو بروحج؟؟
وله: لا..
رنيم: انزين روحي.. و لما ترجعين... لي كلام ثاني وياج!!!
وله: يصير خير.. باي!!

و صكت وله التلفون.. و لفت.. الا تجوف وحدة وراها.. كانت بوية من رفيجات دلال... اسمها... شيخة...

وله: هلا شيخة..
شيخة: هلا فيج!!
وله: شخبارج؟؟ و ينج ما تبينين؟؟
شيخة: والله .. اكانا.. عايشين!!
وله: ها؟؟ شلون الحفلة وياج؟؟
شيخة: ممممممم.. حلوة الحفلة...
وله مستغربة من طريقة شيخة في الكلام.... شيخة قربت من وله..
وله بخوف: شيخة؟؟؟
شيخة: عيونها...
وله: شيخة... شييييييييييييييخة!!!!!!!!!!!!!!!

دلال كانت قاعدة تدور على وله... سمعت صوتها تصارخ... محد طبعا سمعها من ربشة الحفلة... بس دلال.. دلال ركضت صوب الغرفة.. لقت وله.. بين يدين شيخة...

دلال: شيييييييييييخة!!! شقاعدة تسوين؟؟؟
شيخة انصدمت: ها؟؟؟
دلال راحت صوبها و بدت تتطاقق معاها.. ووله تصارخ... فجر كانت تدور على دلال ووله.. لانهم اختفو... الا تسمع الهوشة... و راحت تفاجج بين دلال و شيخة... شيخة بسرعة.. طلعت و ذلفت من الحفلة الله ياخذها... اما وله.. كانت منهاااااااااااااااارة و قاعدة تصيح.... دلال ركضت عليها و ضمتها..

دلال: وله حبيبتي؟؟ شسوت لج النذلة؟؟؟؟
وله و هي تصيح: ولا شي!! ولا شي!!
دلال : حبيبتي لا تصيحين... خلاص.. انا وياج....
فجر: صج انها ما تستحي على ويها!!!!

دلال و فجر ظلو مع وله.. لين ما هدت... و راحت الحمام تغسل ويها... و فجر و دلال قاعدين.. فجر تحاول تهدي دلال الي حيييييييييل منقهرة من شيخة.. و تبي تلحقها..

دلال: ابي اراويها !!!
فجر: خلاص ذلفت!! شتبين فيها؟؟
دلال: فجر... وله صار لها شكثر حبيبتي؟؟؟ ولا عمري حاولت اسوي الي سوته هذي النذلة!!!
فجر انصدمت شوي.. كان عبالها انه دلال ووله بايعينها: شقصدج؟؟؟
دلال: انا احب وله!! و اخاف عليها!!! <<<<<<<<( فديت الشهامة بس!! الله ياخذج!!)

عقب تقريبا ساعة... رجعو وله ودلال و فجر الحفلة... وله يبين عليها انها صايحة. و كانت ليحين متوترة و ترتجف.. و دلال مبين انها معصبة.. و فجر تحاول تغطي على الجو.. و ترقع... طبعا محد درا بالي صار.. لانه الكل كان مرتبش في الحفلة... و الحجر كانت بالطابق الثاني...

دلال واقفة مع... ووله... و جواهر.. الي كانت مقهورة من وله.. لانها كانت طالعة وايد حلوة في الحفلة.... الا نورة يات..

نورة: طلول؟؟
دلال: هلا...
الكل التفت على نورة.. نورة انصدمت.. شافت ويه عارفته زيييييييين!!!

دلال: خير نويصر؟؟ في شي؟؟
نورة: ها؟؟ لا .. لا..
دلال: اعرفك... جواهر... الي كانت بالعرس.. تذكرها؟؟
نورة: اي.. اذكرها عدل!!

جواهر: مممممممم.. شباب انا لازم امشي...
؟؟ : على وين؟؟

التفتو ورا.. كانت سارة..
جواهر: ها..؟؟ لا.. بس تأخر الوقت.. انا لازم امشي.. امي اتصلت فيني و قالت لي انها طرشت الدريول...

في نفس اللحظة... كانت روعة تتمشى مع فجر...
روعة: بس ليحين... ما فهمت... ليش ما عزمتيني؟؟
فجر: يا حبيبتي.. فهميني!! اقولج... الحفلة مو حفلتي.. ما يصير اعزمج على كيفي......
روعة توها بتقول شي.. لا انتبهت انه جواهر تناديها: لحظة فجر.. بروح اجوف جواهر و برجع..
فجر: اوكي..

جواهر: روعة خلاص... لازم نروح...
روعة منصدمة: ها؟؟ ليش؟؟
جواهر عطتها بنظرة: امي طرشت الدريول!!
روعة سحبت جواهر على صوب: شفيج انتي؟؟ انا ليحين ما خلصت!! ابي اقعد ويا فجر!!
جواهر: روعة لازم نمشي!!


سارة قاعدة تطالع جواهر بنظرات مخيفة.. و الكل لاحظ هذي الشي... المهم.. الحفلة خلصت.. و الكل رجع بيته... دلال ووله و فجر رقدو ذيج اليلة بالشالية.. بس حنين وورد.. ما تمو وياهم...

في بيت جواهر.. كانت روعة بتبات عندها... قاعدين يسولفون...
روعة: الصراحة.. الحفلة كانت وايد حلوة..
جواهر: اي..
روعة: شفيج جواهر؟؟؟ من رجعنا و انتي مو طبيعية؟؟
جواهر: لا ولا شي..
روعة: اقول جواهر... شفتي هذي الي اسمها سارة؟؟
جواهر: اي؟؟
روعة: حسيتها مو صاحية..
جواهر: شلون يعني؟؟
روعة: ما ادري.............................................. ......


في شقة نورة.. دخلت نورة الشقة و كانت معصصصصصصصصصصصبة!! و قطت المفتاح على الطاولة... سارة كانت ميتة من الخوف.....
نورة بنظرة مخيفة: ممكن اعرف ليش سويتي جذي؟؟؟؟
سارة: شنو؟؟
نورة: عبالج ما لاحظت؟؟ الكل لاحظ!!!
سارة: شنو؟؟ انا مو فاهة شي؟؟؟
نورة: ليش كنتي تكلمين جواهر جذي..؟؟ و شنو هالنظرات هذي؟؟؟
سارة عصبت: وايد خايفة على مشاعر جواهر يعني؟؟
نورة: سارة لا تغيرين الموضوع!!! الكل لاحظ!! شفيج على البنية؟؟ شسوت لج؟؟

سارة قامت و لوت على نورة و قعدت تتحايل عليها: الحين تزفيني عشان هذي؟؟؟ تبين تعرفين شسوت؟؟ تبين اقولج شسوت؟؟ كانت بتاخذج مني... عبالج ما ادري انه هذي اهي البنية الي كانت معاج بالعرس؟؟ عبالج نسيت السالفة؟؟
نورة: شنوووووووووو؟؟ ( تكلم روحها: شدراها هذي؟؟)
سارة: خلاص نويصر حبيبي انسى السالفة!!!
نورة: شنو؟؟ انتي شقاعدة تخربطين؟؟؟؟
سارة: نورة.. انا اعرف كل شي!! الجذب ما راح يفيد!!!............ خلاص.. خل ننسى هالسالفة اليوم... خلاص.. صفحة و طويناها...

************************************************** ************************************************** ********************

و خلصت الحفلة!! كانت صج اكشن.....المهم.. الحين تابعو الفصول الياية.. لانه في شي مهم بصير.. صدمة العمر!!! يا ترى منو الي بينصدم؟؟؟ اهمه اكثر من احد خخخخخخخخ!! في وايد صدمات بتصير... و شله اقولكم؟؟؟ تابعو القصة!!!

الفصل الجاي بعنوان ((صدمة العمر!!))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة كوريا
المرآقبة العآمة
المرآقبة العآمة
اميرة كوريا


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 1417
نقآطﮯ : 1601
سمعتـﮯ : 5
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/10/2010
عمرـﮯ : 30
أقآمتـﮯ : فوق القمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 2:59 pm

يسلم لى ابداع مراقب مميز فعال والكل شاهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

رواية يوميات بوياات - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية يوميات بوياات   رواية يوميات بوياات - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يوليو 15, 2011 4:56 pm

الله يسلمك مشكوووووووره وماتقصررررين

والله انه الابداع والتميززز انتوا وحضوركم وردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية يوميات بوياات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» رواية واللي ماتقراها بتفوت اقوى رواية عرفها التاريخ
» يوميات ولد (ناعم)
» رواية سيدة الشتاء ........... كاملة
» رواية رعب مخيفة ممنوع الدخول للصغار

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم كوريا واليابان :: القنية والتكنلوجية :: القصص والروايات-
انتقل الى: