منتديات نجوم كوريا واليابان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نجوم كوريا واليابان

منتديات نجوم كوريا واليابان يرحب بكم جميعآ
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]

اذهب الى الأسفل 
+11
اميرة كوريا
Maya
¹ ² ³ |» ĢỌ !.
دلع كوري
الفتاه الغامضة
بُڪآءْ
أسير الشوق
حدود العشق
aso haroto
كاريزما توينز
أوتار عآزفة
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
كاريزما توينز
مشرفة القسم العآم
مشرفة القسم العآم
كاريزما توينز


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 721
نقآطﮯ : 808
سمعتـﮯ : 3
تاريخ تسجيلـﮯ : 26/12/2010
عمرـﮯ : 30
أقآمتـﮯ : جدة

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 6:47 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وااااااو يا ويلها >>>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اندمجت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] استنى الباقي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 8:30 am

aso haroto كتب:
ههههه الحين عرفتت ليش البنننات اذا جوا يخطبونهم يبرفضوا ياحبيبي هيهيه

روووووايه ولا اروووع
واصلي ابداعك

ف3 .. تآبع مع ـي ق7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 8:31 am

كاريزما توينز كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] وااااااو يا ويلها >>>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اندمجت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] استنى الباقي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

د6 أي والله مسكينة نجووول << طيري ..

تابعي معي ..]
موفقة د0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع كوري
.
.
دلع كوري


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 77
نقآطﮯ : 117
سمعتـﮯ : 2
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/08/2010

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 8:36 am

وآوووو مرة روع ـه روايتك مديرتنآآ ..
آلله يستر مع نجلاء شكلهـ مارآح يتركهآآ
مسكينة كسرت بخآطري

.. يعطيك العافييية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسير الشوق
مشرف الاقسام اليابانية
مشرف الاقسام اليابانية
أسير الشوق


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 101
نقآطﮯ : 143
سمعتـﮯ : 2
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/08/2010

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 8:38 am

ههههههههههههه أحسهآ غبية تستآهل محد قال لهآ تطلع بدون ماتستأذن

بنتظاررر الباقي خيتووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 9:00 am

دلع كوري كتب:
وآوووو مرة روع ـه روايتك مديرتنآآ ..
آلله يستر مع نجلاء شكلهـ مارآح يتركهآآ
مسكينة كسرت بخآطري

.. يعطيك العافييية

آلاروع مرورك
مشكورة يالغلآآآ ع التوآج ـد

وفقتي لكل خير د0
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 9:01 am

أسير الشوق كتب:
ههههههههههههه أحسهآ غبية تستآهل محد قال لهآ تطلع بدون ماتستأذن

بنتظاررر الباقي خيتووو

تسلمـ أسووور ع المرور
توآجد عطر ر1 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 11:05 am

( البارت الخامس )
دخلت البيت ولقت هاني معطيها ظهرهـا وخواتة يطالعون فيها أرتاحت تقدر تدخل مشت بخطوات بطيئة ماحست الا يد هاني وقفتهاجمدت في مكانها لفها له ورفع يدهـ عطاها كف هزها من طولها وطيحها في الارض : أأأأأأأأأأأأأ
وقف على ركبتة ومسكها من شعرهـا بقوة: وين كنتي
نجلاء تبكي بخوف وساكتة مو قادرهـ تتكلمـ
هاني رمى شعرهـا بقوة خلها تصدم الارض وطلع الدمـ من أنفها , نجلاء يزيد صياحها
رفع راسها روان ومروة ماقدرو يتحملو منظر النزيف وراحو لـة يركضون يترجوة يتركها
هاني باعدهم بقوة وصارخ عليها بعصبية : وين كنتِ ..! ليش طلعتي وأنا مو راضي
نجلاء صارت ترتجف من الخوف رمي شعرهـا هالمرة بـ أقوي ماعندهـ وزاد النزيف وصار ينزف من فمها وصار جروح في جبهتها : جاوووبي وين كنتي
زاد صراخ خواتة وطلعت أم هاني وشافت الي يسوية ولدهـا وراحت تركض لـه يتركها سمع أبو هاني صراخهم وطلع لهم فك ولدهـ بعد ماضربها وتلذذ من خروج الدمـ واشمئز من هالمنظر : نجلو أرجعي مكان ماجيتي
أم هاني تصارخ : هاني
هاني جاء بيطلع : أذا رجعت وأنتي موجودهـ في البيت أقري الفاتحة على نفسك ..! وطلع
حست بالاهانة من كلمتة خصوصآ الي سواهـ فيها قداام الكل لمت نفسها مثل الطفل البرئ وقامت بتطلع مسكها أبو هاني : أنتي مكانك هنا ماتطلعين
نجلاء مافيها تتكلم ودها بس تشكي لناس همها ودها تبكي بمرارة أنقلت حياتها من تزوجت هاني أو بالاخص من خطبها هاني
قامت تمشي بالشارع مثل التايهة ماتدري وين تروح وصلت بشاير بشاير دقت الباب ... كانت روابي الي جالسة في الصالة وبشاير في المطبخ تحط الحلويات والشبسات الي شروها
قامت روابي فتحت الباب طاحت نجلاء في حضن روابي وهي منهارة وطاحت الاغراض من يدهـا
روابي صرخت : نجلاء نجلاء شفيك
نجلاء مافيها على الكلام بس كانت منهارة دخلتها وحطتأغراضها وراحت لها وحضنتها نجلاء تشاهق وترتجف كلما مر عليها الموقف البشع الي سواهـ لها هاني
ييزيد بكيها صارت تضربت روحها يمكن أهي في حلم وتصحى منه بكت روابي معاها جت بشاير وطالعت في نجلاء والدمـ يسير منها والجروح الي في وجها جت لها وحضنتها
وصارو يبكو الثلاثة .. بعد ماهدآت نامت في حظن بشاير سدحتها على السرير وغطتها بالفراش ونزلت لقت روابي ترتجف لامة رجولها بـ ايدينها وتبكي لانها سبب الي غرست
هالفكرة في راس نجلاء وصار الي صار حنت لها وحضنتها وصارت تسمح على شعرهـا : أنا السبب يارب سامحني أنا السبب هذا كلة من سببي يارب ليش سويت كذا
بشاير : خلاص روابي ياعمري الي صار صار محد له سبب كانت نجلاء تقدر تمنع نفسها بس هي السبب الي وافقت الفكرهـ
روابي : أكييييـد بيطلقها أكيييد
بشاير يتوتر : فال الله ولافالك , أن شالله يلاقون حل لهسالفة
الساعـه 8 الليل طلعت أم نجلاء بتزور بنتها وراحت بيت أبو هاني الي رحبت بها أم هاني أحسن ترحيب واستقبال حاار شوي الا دخل هاني ولقى أم زوجتة " أفف , وش يفكنا من حنة العجايز الحين "
جاء بيركب كلمتة أم نجلاء : هلا هاني يمة مبروك
هاني بسخرية : على الزواج لو الطلاق .. في داخلة " الظاهر ماعرفت وش سوت بنتها المصون "
أم نجلاء مافهمت لـه : يمة وأنت راكب ناد نجلاء مشتاقة لها ماجتنا قل لها أمك تحت
هاني " معقول ماعرفت " : ليش أنتي ماعرفتي عمايل بنتك السودهـ ؟؟
أم هاني : لاحول الله ولاقوة الا بالله هاني عيب الحرمة ضيفة عندنا
هاني : بنتك المصون مو عدنا طلعت من العصر ليش هي ماجتكم
أم نجلاء ببخووف : ليش تجينا هي محد جانا أبد حتي تلفون أخر مرة كلمتني ليلة أمس
هاني : ماجتكم ..! أكييد الحين من مول لمول وفي الشوارع
أم نجلاء عصبت : شوف ياهاني أحترم نفسك وثمن كلامك شايف بنتي في الشوارع تقول هالكلام أحنا أمناك على بنتنا وين وديتها
أم هاني : هاني أرقى فوق , كل شوي بالتفاهم يصير
هاني : لآموب راقى خالتي بكرة ورقة طلاق بنتك بتوصل واذا حابة تعرفين السبب أسئليها عن عمايلها السودهـ وليش الطلاق ...! .. ركب وأنسدح على السرير
" وين راحت يعني طول الوقت ماكانت في بيت أهلها , وين راااحت معقولة ماهمها الي صار , أكيييد بيت بشاير صديقتها " دق على الجوال بس ماترفع أتصل في روابي وطنشتة ولآحتي تكلمت أنة دق عليها
" أدق عليييها لالالا مستحيل هي الي تدق موب أنا " قام طلع من البيت وتوجه بيت بششاير وكانت الي هناك روابي فتحت الباب بتطلع وقابلت هاني في وجها : نعم
هاني أنحرج وماعرف شيقول : أمممـ نجلاء جتكم
روابي ماتمالكت نفسها : لاوالله ماكافاك الي سويتة أكيد جاي تسوي أكثر يامحترم كفاية منعتها من الطلعة وخليتها تجرآ تسوي الي سوتة أصن أنت ماتساهل
ضفر نجلاء أنت ماتستاهل الحب الي تقدمة لك وأنت تعبتها كفاية غيرتك الي فشلتها قدااامـ الناس وخصوصآ زملائها وتبيها تترك الوظيفة وتتآمر أنت أنسنا ماتحس
هاني : روابي كفاااية ..! سئلت أنا ماقلت تعالي عاتبيني
روابي : نجلاء بالمستشفى طاحت علينا المغرب
هاني بخوف: شصااااااار لها ..!
روابي : لآتمثل دور الزوج الطيب الي يخاف الي زوجتة ترى هاذي العايب تبيها ترجع لك عشان تكمل أوآمرك الظاهر مانتهت أصابها أنهيار عصبي كل هذا بسببك .. ومشت عنة
هاني مسكها ووقفها : أي مستشفى
روابي أبتسمت بسخرية : موب روابي الي تعلمك دور ناس غيري .. مشت وخلتة بحيرتة
وصلت روابي المستفشى ولقت بشاير برى : وينها ..!
بشاير : ممنوع زيارتها
روابي : صدق أنة قليل ادب جاي يسئل عنها
بشاير بـ أستغراب: هاني
روابي بعصبية : وفييية غيرهـ , لكن هوشتة
بشاير : أنجنيتي .. يمكن بجيتة ترجع المياة لمجاريها
قطع حديثهم خروج محمد من غرفة نجلاء وهو حزنان لحالها ... روابي نادتة : محمد
بشاير : ليش ناديتية الله ياخذك
روابي ضحكت عليها .. محمد جاء لهم : هلا روابي
روابي : فكرت بالموضوع
بشاير أستغربت " أي موضوع " ... محمد : أية فكرت مستحيل أحب بنت مثلها أنسى الموضوع
روابي عصبت : كيف تجرح صديقتي وقدامي بعد
محمد : أي صديقة ...! الحين الي تلاحقني صديقتك
روابي : بشاير ماكانت تلاحقك
محمد : لالالا تلاحقني , لكن وينها ماشوفها معاك مو صديقتك
روابي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد : لية الضحك
روابي : هههههههههههههههههههههه أنت تقصد مييين هاذي الي اقصدهـا أنا
بشاير حست بـ أحراج شديد خدودهـا توردت ومحمد يطالع فيهم وعليييـة علامات أستفهام الف سؤال وسؤال وسوت نفسها بتروح الحمام أنحطت في موقف لاتحسد علييية ..!
دخلت الحمام وهي تتحسب علي روابي ..! بعد ماشافت محمد رااح طلعت من الحمام وراحت الي روابي ضربتها بخفة على كتفها : هبلة ..! أنتي
روابي تضحك عليها : وربي صارو خدودك حفلة يقول لي توحفة وحلوهـ ومحمرين خدودك وراااح ههههههههههههههههههههههههههه
بشاير أنحرجت ..!لاأول مرة تحس أحد مهتم في شكلها
تحسنت حالة نجلاء بتخفيف من مروة وروان وصديقاتها وخواتها وامها وأم هاني
جلست في الغرفة أفتح الباب وكان ببالها أنهم مروة وروان : مروة روان شفيكم ماجيتوني أمس
وقف قدامها , بلعت ريقها بعصوبة ولفت للجه الثانية ماتبي تشوف وجه: شتبي
هاني : خلينا نتفاهم بـهدوء أحسن
نجلاء : مابينا تفاهم أبي ورقة طلاقي وبسسسس
هاني أبتسم بسخرية : يعني الحين شفتي الكل حواليك طلعتي نفسك البريئة
نجلاء حست بخآطها لكن طنشت ولاحسستة بهالشي .. هاني يكمل : أنت السبب انتي الي خطيتي وخليتيني أسوي كل هذاا مو أنتي الي طلعتي وأنا مو راااضي
تستاهلين الذبح ذيك اللحظة الكل يراعوك بس لنك مريضة فهمتي
نجلاء بلعت ريقها بصعوبة وسالت دموعها بتعب : أنت ليش جيت وشتبي مني تعبتي معاك طلقني وريحني
هاني : موب كيفك أطلق أتزوج هذا أنا الي أقررهـ أنا موب أنتي
نجلاء : خلالاص هاني تعبت
هاني أبتسمـ بسخريـة وراح بيطلع , نجلاء بسرعـه : هاني .. وسالت دموعها
هاني أبتسم لها وراح وحضنها تمسكت فييية بقوة ولوت علية طلعت الحزن الي بدآخلها وهي حاظنتة صار يمسح على شعرهـا ويهديها
دخلت في هاللحظة روان ومروة ومعاهم هدايا لنجلاء وأنصدمو من شافو هالموقف " معقول تصالحو " بس استحو
مروة عندها عادي تضحك : أحم أحم نحن هنا
هاني باسها في خدهـا وابتسمت لـه وتركتة وتركها قام طلع ومروة وروان جلسو معاها يسولفون
روان : تصالحتو ..!
نجلاء أبتسمت وهي مرتاحة من داخلها " الله يستر "
مروة تطالع في روان : يعني ماشفتهم قبل شوي اكييد تصالحو .. نجلاء توردت حالتها
روان خزتها ورموة تضحك ولاهمها , دخلت بشاير ومعاها روابي سلمو عليها وجلسو على الكنبة
روابي : نجول تحسنتي كثييير
مروة تضحك : باركو لها تصالحو هههههههههههههههههههه
روابي ضحكت : لآبجد هههههههههههههه الحمد لله
بشاير أكتفت بالابتسامة , نجلاء : ماقال الدكتور متي أطلع مليت من هنا
بشاير : طيب أنا بروح عشان أسئل عن حالتك كمان
مروة : بروح معك
بشاير أبتسمت وراحت معاها للاستقبال : مرحبا أبسئل عن المريضة نجلاء الـ .......
الممرضة : تقدري تروحي لدكتور محمد هو المسوؤل عنها
بشاير بلعت ريقها بصعوبة " يارب كيف الحين ابقدر أكلمة عقب الي صار ومعي مروة أكييد بتحس الله ياخذك ياروابي انك حطيتيني في موقف لآأحسد علية " : أوكِ شكرا
الممرضة : عفوا بالخدمـة
بشاير ترددت تروح أولآ " خايفة ماتروح وتسئل مروة , وخايفة تروح ماتعرف وش تقول ينربط لسانها " : أممـ مروة شرايك بعدين نروح لاني مادل عيادة الدكتور محمد
مروة عقدت بين حواجبها : ليششش أنا أدلها عيادة الدكتور محمد كا قربنا نوصل شوفي .. تآشر لها
بشاير " رضت للامر الوآقع الله يستر " فتحت الباب وكانت جالسة ممرضة مبين أنها توقع على أوراق : السلامـ عليكم
الممرضة : وعليكم السلامـ أي خدمـة
بشاير : الدكتور محمد المسوؤل عن حالة نجلاء الـ ......
الممرضة : أيوة تفضلي أختي الدكتور عندهـ حالة أنا مكانة الحين
بشاير حمدت ربها وسئلت عن حالة نجلاء ومتي تطلع : أوكِ شكرا .. مسكت يد مروة بيطلعو فتحت الباب وصقعت بواحد يركض وطاحت على الارض : أأأأأأأ
الشخص يطالع فيها ومرتبك , مروة تطالع فيهم
رفعت بشاير راسها : أنت ماتشوف و .... بلعت ريقها بصعوبة لآشعوريا: محمد
أرتبكت زيادة من قالت محمد بدون دكتور : عفوآ الدكتور محمد
محمد أبتسم لكلامها لاشعوريا : أسف بس جيت مسرع
مروة ضحكت عليهم : أنت الدكتور محمد
محمد عقد حواجبة : أييية , أنتي أخت هاني
مروة : يب
بشاير مسكت يد مروة وهي تمشي بخجل: فرصة سعيدهـ
محمد أبتسم وراح يكمل شغلة ولآفكر بالي صار , وبشاير أول مادخلت الغرفة وهي منشغلة بالي صاار وسرحانة تتذكر الموقف وخدوها تورد
روابي تهمس لها : شفيك خدودك متوردين
بشاير بلعت ريقها : في البيت أقولك , وابتسمت
روابي ضغطت على شفايفها وضحكت من رواء قلبها : الظاهر السالفة فيها محمد
بشاير طالعت فيييـها وهزت اسها بالايجاب , روابي أبتسمت لكن من داخلها " ياريت خالد يعرف بحبي لـه , أأأهـ متي راح يحس فيني "
طلعت نجلاء من المستشفى وراحت مع هاني البيت وكانت علاقتهم حلوهـ , نجلاء خايفة تتغير هالعلاقة الي بينهم أو تتغير معاملة هاني لها
يوم الاربعاء وصلت بشاير الجامعه , كانت مع روابي بالكوفي جت لهم أمينة : هلا بنااات
روابي وبشاير : اهليييين
أمينة : ماقلت لكم ألماس مستخفة مراا
بشاير : أهي دومها كيذا منجنة وش الي تغير
أمينة : فرحانة أخوهـا خالد بيخطب
روابي : ههههههههههههههههه زين مبروك أخيرآ بيتحقق حلمها تصير عندهـا زوجة أخ وتصير عمة
بشاير : هههههههههههههههه أية وأنتي الصاجة
أمينة : حسناء تقول لها أخطبو له غزلان
روابي وبشاير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش سوت
أمينة : عصبت مرا وقالت هاذي ماتستاهل ظفر أخوي
روابي : ههههههههههههههههههههههههههههههه أهـ يابطني
بشاير تضحك معاها , دق جوال بشاير : هلالا بشور أخبارك وحشتيني يادووبة
بشاير أبتسمت : هلا نجول بخيير وأنتي أكثر وحشتيني عااد هاني يغار عليك منا ولآيخليك تجي لنا
نجلاء : هههههههههههههههههههههههههه
روابي سحبت الجوال : هيين نجول تتصلين لـ بشور وأنا ماتدقيين علي أوريك يالبطة طلعت رخيصة وبشور الغالية هاا
نجلاء تضحك : بالعكس غلاتكم مثل بعض وربي احبكم
بشاير سحبت الجوال: ماعليك منها قوليلي ياعمري وش تبين << مدت لسانها لروابي وضحكت
نجلاء : اليوم بجي أتغذى معك وقولي لروابيو تروح معك
بشاير مو مصدقة الي تسمعة : والله بجد أحلفي عااد
نجلاء :هههههههههههههه يالله باي حبيبتي , بشاير سكرت الجوال وقالت لروابي بتتغذي معانا : لالا أكذبي غيرهـا أسطريني عشان أصدق
أمينة : أنا أسطرك قربي بس
روابي : شفي وجهك عااااد ماصدقتي على الله ههههههههههه
في فيلا أبو هاني , جاء هاني من الدوام ع الساعـه 1 الظهر وبيوصل نجلاء بيت بشاير .. لآنها تخاف تركب مع السواويق بروحها كان حديثهم الصمت
قطع الصمت هاني : أمممـ نجلاء تذكرين خالد الي معي بالمستشفى
نجلاء عقدت حواجبها :أييية أعرفة شوبة
هاني : بيخطب
نجلاء أنصدمت بصرخـة وبعدمـ تصديق : أيشششششش ..! من صدقك
هاني بشك : لي شيخصك أنتِ
نجلاء : حراااام روابي تحبة
هاني أرتاح : يمكن يخطبها ههههههههههههههههههههههه
نجلاء عصبت : هاني لآتلعب على صديقتي وأقفل الموضوع الله يستر كيف اذا عرفت بالموضوع وهي يتقدمون لها خطاب واايد وترفضهم بسس هالخالد والحين بيخطب
هاني حن عليها : مابيدي شي أسوية لو أقدر كان سويت
نجلاء أبتسمت لـه : ماتقصر .. وصلت السيارة على الباب : أنزل تغذي معانا
هاني ببادلها ببتسامة أحلى : مشكورة بس بتغذي في البيت أنتبهي لروحك بجيك 4 العصر
نجلاء أستانست لانها بتطول لاأول مرة من تزوجت : مشكور
هاني : عفوا حبيبتي
نجلاء نزلت بسرعـه ومشي هاني وهي حزنانة لصديقتها روابي
مر الوقت عليهم على سولفهم وهبالهم وكل وحدهـ تحكي أخر أخبارهـآ , راحت روابي تسوي لهم العصير
نجلاء بصوت خافت لحتي ماتسمع روابي : بشور بقولك شي بس مانبي روابي تعرفة
خلصت روابي العصييير سمعت صوت نجلاء تكلم بشاير بصوت خافت ولحقت على أخر كلمة مانبي روابي تعرفة
نجلاء : ترى خالد الي تحبة روابي بيخطب
روابي طاح العصير من يدهـا وتمت تطالع فيهم , بشاير شهقت أما نجلاء حطت يدهـا على فمها ولعنت نفسها ليش تكلمت بهالوقت
طلعت روابي تركض من البيت لحقت بها بشاير بس روابي أسرع منها وأختفت عن الانظار راحت البيت تمشي " أهـ ياخالد كنت أرفض الخطاب الي يجوني
عشانك والحييين بتخطب , ليه ياخالد ليه حرامـ عليك والله حراامـ "
نجلاء بخوف : ياربي شنسوي الحين خايفة يصير لها شي
بشاير : روابي طول عمرهـا مضحية علشانا وقالت لمحمد أني أحبة ولازم أتصرف قبل لايصير شي
نجلاء : خاينين ليه ماقلتو لي
بشاير : ههههههههههههههههه سالفة قديمـة الحين لازم نفكر بروابي
نجلاء : وأنتِ الصادقة
بشاير : لقيتها أسمعي ..............................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 3:58 pm

مثل العادة خلصت الردود الي عندي شنوو اقووول

ابداع ابداع ابداع

الروايه في قمة الروعه

اكيد بتقووولي كلامممم معيوود بس شسوي ماعندي كلام اقوله غير انها روووعه وقليله بعد في حقها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
¹ ² ³ |» ĢỌ !.
,
,
¹ ² ³ |» ĢỌ !.


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 68
نقآطﮯ : 75
سمعتـﮯ : 0
تاريخ تسجيلـﮯ : 20/11/2010
أقآمتـﮯ : في بيت أبيَ الغَالي =) ..,

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 11:52 pm

روآآبي أحسهآآ مرره جَريئه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أما بشآآير مدري ليش ما رآآقت لي لآهي ولآ حمدو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نجلآ و رجلهآ مدري وين محلهم من الآعرآب في القصه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كل يوم زعلانين من بعض [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بعَدين ليش تطْلعي وهو ما سَمح لكِ قالك لآ يعني لآ و أصطلبي يامره و أقعدي في بيتك
أما هو أحسه يزودهآ ما عنده ثقه فيهآ ابد كيف بتدوم حياتهم من غير ثقه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أوتآآر..
مبَدعه يَ الغلآ ..
وآآصلي حتىى النهَايْه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لكِ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاريزما توينز
مشرفة القسم العآم
مشرفة القسم العآم
كاريزما توينز


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 721
نقآطﮯ : 808
سمعتـﮯ : 3
تاريخ تسجيلـﮯ : 26/12/2010
عمرـﮯ : 30
أقآمتـﮯ : جدة

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 7:46 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
واصلي ابداعك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 9:47 am

aso haroto كتب:
مثل العادة خلصت الردود الي عندي شنوو اقووول

ابداع ابداع ابداع

الروايه في قمة الروعه

اكيد بتقووولي كلامممم معيوود بس شسوي ماعندي كلام اقوله غير انها روووعه وقليله بعد في حقها
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
آلآبدآآع حظوورك خيييو
وآلاروع ردودك

لآهنت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 9:49 am

¹ ² ³ |» ĢỌ !. كتب:
روآآبي أحسهآآ مرره جَريئه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أما بشآآير مدري ليش ما رآآقت لي لآهي ولآ حمدو [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نجلآ و رجلهآ مدري وين محلهم من الآعرآب في القصه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كل يوم زعلانين من بعض [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
بعَدين ليش تطْلعي وهو ما سَمح لكِ قالك لآ يعني لآ و أصطلبي يامره و أقعدي في بيتك
أما هو أحسه يزودهآ ما عنده ثقه فيهآ ابد كيف بتدوم حياتهم من غير ثقه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
أوتآآر..
مبَدعه يَ الغلآ ..
وآآصلي حتىى النهَايْه
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لكِ [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

آهمممم شـي مآرآقققو لكِ .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

منورهـ يالقرع ـه [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 9:50 am

كاريزما توينز كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
واصلي ابداعك [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تسسسسلمي غ ـاليتي ع التوآجد والمتآبعه
تآبعي للاخر [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 9:54 am

( البارت السادس )
أتصلت نجلاء بـ هاني عشان يجي ياخذهـا وصلت البيت وركبت جناحهم : هاني أبي طلب بس مو تفهمني غلط
هاني جالس على الابتوب : أييييـش ..!
نجلاء ترددت خايفة تقولة ويفهمها غلط ويشك : أبي رقم خالد
هاني طالع فيها بنص عين ... تكلمت بسرعـه : قلت لك لاتفهمني غلط مو لي
هاني : شلة ..!
نجلاء : مدري طلبتة مني وأناا قلت لها أنك بتفهمني غلط
هاني : طيب خوذي ***********
في بيت أبو خالد ...! كان طالع صادف أمة الي قالت لة أنها راح تخطب لة بنت عمتة بعدين ووافق وطلع رن جوالة بالطريق
بصوت ناعم : السلامـ علييكم
خالد أستغرب من تكون : وعلييكم السلام منو معاي
: أنا أبي أقابلك الحين
خالد عقد بين حواجبة : بـ أي صفة تقابليني وأناا ماعرفك
: أمممـ أذا قابلتك رااح تعرف من أكون تعال الكوفي أنا الحين رايحة ... قفلت بدون مانتظتر رد من خالد
لكن خالد كان رايح الكوفي متواعد مع محمد وبالصدفة قالت له الكوفي وصل الكوفي وجلس مع محمد شوي وجت بنت لابسة نقاب بس هي ماتعرف خالد
دقت على الجوال ورن جوال خالد وراحت لة : مرحبا .. مانتبهت للشخص الي معاهـ
خالد : مرحبا أنتي كلمتيني على الجوال
: أية أنا الي كلمتك أبيك بموضوع مهم
محمد طالع في عيونها وبد يتذكر من تكون هالبنت مد يدهـ لاشعوريا وفتح النقاب
البنت : ...........................
روابي حابسة نفسها بالغرفة وتبكي واذا أمها جت لها ماترضي تفتح لحد ولاترضي تنزل تاكل وأمها فسرتة أنة من خطبة نايف تضايقت
في الكوفي
البنت ترتجف بخوف: دكتور محمد
محمد ضحك على شكلها : وأنا أقول هالعيون مارهـ علي الا بشاير
بشاير أكتفت بالابتسامة : لو سمحت خالد أنا جيت أقولك لآتخطب , خالد رفع حاجب ... بشاير تكمل : أدري مالي حق بـ اني أتدخل بـ أمورك الخاصة
بس حراام روابي صديقتي تحبك من أول ماشافتك صار لها ثلاث سنوات وهي كاتمة هالحب ودائما يجوهـا خطاب وترفضهم والسبب أنت بـ أمل أنك تخطبها
أو تبادلها نفس الشعور ومن سمعت أنك بتخطب راحت تركض بيتهم وهي الله أعلم وش تسوي جوالها مقفل أتصلنا بيتهم تقول أمها قافلة على روحها وتبكي
أنا أدري قلبك طيب ولآبتجرح مشاعر روابي وبتوفق هالخطبة مع السلامـة
رجعت بشاير البيت وخالد يتصل ع البيت بس التلفون مشغول أكييد أمة تخطب لـه راح البيت بسرعة جنونية عشان يوقف هالخطبة
وصل البيت ولقى أمة تكلم عمتة
أم خالد : أتصلت فيك عشان أقولك نبي ول
خالد سحب السماعه من أمة وسكها .. أما أمة عصبت : شفيييك جنيت
خالد : يمممة أنا مابي أتزوج بنت عمتي
ألمآس : لآوالله توهـا بتخطبها لك وأنت سكيت أجل تبي من أنت تعرف اني أحبها وأموت فية بنت عمتي نادية ... قامت ركبت غرفتها وهي ماعندها أمل في أخوها الي فشلها
خالد : خلالالاص أقفلي الموضوع أنا أبي أخطب من الـ ............. بنتهم روابي
أم خالد : وأنت شعرفك فيييهم
خاالد : مدري يمة بس أنا بخطبها وأنتهى الموضوع وقلي لعمتي أنك تبينها تروح معك السوق أو أي شي برري موقفك
بدلت بشاير ملابسها ولبست بجامة رصاصية بلوزة على شكل جاكيت أكمام فيها ربطة من الوسط وفكت شعرهـا وطرى على بالها محمد ودخلت في نوم عميق
بدلت ملابسها وجلست بالحديقة نزل هاني بيطلع بيروح الدوامـ ولقاها بالحديقة : ليش جالسة بروحك
نجلاء : هاني مصممـ أترك الوظيفة
هاني يتآفف : نجلو وش قلنا بلا هالموضوع
نجلاء : حراام طفشت من قعدة البيت
هاني : بكرة يجوك عيال وتنشغلي في تربيتهم ولاحتي بيطرى عليك سالفة الوظيفة
نجلاء رضت للامر الوااقع " مبين أنة مصصم على تركها بس مالي خياار وأمري لله "
جلست بشاير مفزوعة من النوم طالعت في الساعـه تآخرت على الجامعه لبست ملابسه وراحت الجامعه بعد ماوصلت روابي ماجت في داخلها " وحشتيني يالدبة بالعادة هالوقت تقول لي جيعانة "
وضحكت في نفسها وتذكرت الحلمـ الي تكرر لها ثلاث مراات " ياترى ليش أحلمـ فيية , أكيييد فيية سبب "
طلعت نجلاء مع مروة وروان السوق بعد موافقة هاني الي طلع روحها لين وافق هع
رجعت بشاير من الجامعه وحطت الاكل الي شرتة من المطعم على الطاولة ورقت وبدلت ملابسها وتغذت
الساعـه أربع العصر ركبت أم جواد الي بنتها روابي : يمة قمي أكلي لك شي شفيك بس أفتحي قولي لي
روابي تصارخ : يممممة خلاص روحي مابي أكل ولآأبي شي ..." معقولة هذوول صديقاتي , من ثلاث أيامـ ماجوني ولاكلفو نفسهم يدقو علي ياحسافة الصداقة
الظاهر أني خسرت كل شي , حتي صديقاتي الي يبون يخبون علي خبر خطوبة خالد "
سعود طق عليها الباب : أنا سعود روابي أفتحي الباب أبيك بموضوع
روابي غسلت وجها وفتحت لـه الباب , أنصدم من شافه وجها عيونها متورمة ومنتفخة من البكي جلس على السرير جنبها وباس راسها : روابي أيش فيك , لية هالدموع
روابي " شقولك عن صديقاتي لو عن خالد ياخوي خلني ساكتة أحسن لي" : مافيني شي
سعود: طيب لية هالدموع , روابي حبيبتي أنا أوك شقلي لي شفيك
روابي : سعود ماأقدر أقول
سعود أبتسم لها : طيب جايوك خطاب بترفضين بعد
روابي : زواج مابي أتزوج
سعود : طيب ماتبين تعرفين من يكون
روابي : لا وقل لهم مو موافقة
سعود : جايك دكتور مو حلمك الوحيد تتزوجين دكتور والحين جاك الدكتور خالد
روابي بلعت ريقها مو مستوعبة : دكتور مييين
سعود : دكتور خالد فهد الـ ........
روابي " معقولة خالد " سكتت وأرتسمت على شفايفها أبتسامـة لآشعوريا
سعود فسرهـ على أنها حلمها الوحييد تتزوج دكتور وتحقق حلمها : موافقة
روابي : مدري بفكر
سعود سحب خدهـا وباس راسها وقف بيطلع : خوذي راحتك حبيبتي ولاتستعجليين
روابي من فرحتها صارت تتنطط فوق السرير حبت تبشر صديقاتها "بس هم مايحبوني ولاأتصلو لي " قررت تروح بيت بشاير طلعت من غرفتها ولقت أمها
في الصالة حبت رآآسها : وين راييحة ماأكلتي شي
روابي : بطلع لـ بشاير
أم جواد : أنتبهي لروحك يابنتي
روابي : أن شالله وطلعت من البيت وتوجهت لبيت بشاير بعد ماوصلت فتحت لها الخدااامـة : وين ماما بشاير
الخدامـة : ماما فوق تفزل ماما روبي
روابي : طيب روحي ناديها
بنزلت الخدامة قبل لاالخدامة تركب لها وراحت تحظن صديقتها : وحشتيني يالدبة
روابي بزعل : أية لو وحشتك كان جيتي لي أنتي ونجلو
بشاير : والله ماحبيت أضغط عليك وحبيت أنفذ الي ببالي بس غريبة طلعتي ..!
روابي بفرح تتنطط : بشور خلودي خطبني
بشاير فرحت لصديقتها : الف الف الف مبروكـ ..! بس يبي لي أبشر نجول لانها رآس الخطة
روابي : أي خطة ... بشاير حكت لها الي صار وكيف قابلت خالد
روابي ضربتها : يعني رديتيها
بشاير : ههههههههههههه رورو أبي اليوم أروح الي مفسرة أحلام تروحين معي
روابي : ليه
بشاير : الحلمـ الي حلمتة يتكرر شرايك نروح وبعدين نمر على نجول
روابي : أوكِ , يالله قمي غير ملابسك
وصلو روابي وبشاير لمفسرة أحلام معروفة عندهم وحكو لها التفسير
المفسرة : أمممـ الحلم يدل على أنة هذا الشخص تحبية ويحبك وبيصعب التوصل معاهـ وراح يصير مشاكل واايد بس هو راح يتمسك فيك لـ أخر حبل يوصله فيك ..!
بشاير عطتها فلوسها وطلعو : بشور تقول يحبك وتحبية
بشاير : يب , بس أنا ماحب غيير محمد
روابي : يمكن هالشخص محمد يحبك
بشاير : ماااظن , خلاص أقفلي الموضوع ... وصلو بيت نجلاء وجلسو في الحديقة يسولفو مع خوات هاني على الساعـه 5 العصر وجااء هاني : ها روابي و بشاير عندنا ياهلا ياهلا
بشاير : هلا والله هاني
روابي : شخبارك هاني شمسوي في نجول صارت دوبة
هاني طالع في نجلاء وأبتسمـ وبادلتة أبتسامة أحلى : فديت الدوبة أنا
نجلاء أستحت خصوصآ قدامـ صديقاتها ونزلت راسها بخجل عذاري ... مروة نطت بوسط السالفة : هاني أستح خذ زوجتك وأركب بها وغازلها على كيفك ×_×
نجلاء نغزتها والكل ضحك ..!
هاني قرب من نجلاء , أما نجلاء خافت من قربة " ياربِ مجنون شبيسوي " جاء باسها في رقبتها من وراء بنعومـة حمرت خدوهـا وضغطت على شفايفها
هاني وهو بيدخل البيت : مايطاوعني قلبي أدخل و ^_× ودخل
نجلاء أنحرجت والبنات يضحكو عليها .. مروة : خلاص عاااد صار لك شهر متزوجه هاني ولحين تستحين
نجلاء تصر على أسنانها : مروو وجعععع
روان : ياحبي لخوي ساعات يتهور ويصير رومانسي ^_× قداامـ الكل الله يعينك يانجول
نجلاء ضاعت من الخجل : خلالالالاص أقفلو الموضوع كفاية أحراج
روابي : الحين تقولين أقفلو الموضوع وأذا ركبتي ماندري بعد شتسوين +) تدلع صوتها : ياعمري ياحبيبتي وهي قاعدهـ بحظنة
نجلاء أنقلب وجها الوااان دوروها ماتلقونها من الخجل
الرباعي المرح : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبكذآ قضى يومهم هبال وناااسـة ورجعت بشاير البيت وروابي البيت وهي تفكر بخالد , أمـا نجلاء رقت تنامـ من التعب لانها من الصباح جالسة
في غرفة مروة جالسة مع روان
مروة : متي عيد ميلاد هاني
روان : مدري بس الي أتذكرة بذاا الشهر
مروة بحماسس : روانو شرايك نقول لبوي نسوي لهاني مفآجآة ونروح الشالية ومعانا صديقات نجول
روان فتحت عيونها : صدق والله فكرة حلوة بس يمكن مايرضي هاني عشان دوآآآمـه
مروة بـ أحباط : يب صح نحآول فييية وأذا مآضى نقول لنجول أكييد كم كلمة تمشية
روان : هههههههههههههههههههه تتوقعين ترضى تقولة مآتوقع تستحي
مروة : ههههههههههههه وأنتي الصاجة مشتهية من المطعم شرايك نطلب
روان بسرعـه : لآلآلآ مستحيل أخاف أبوي أو هاني يقعد ويسوي لنا سالفة
جلست بشاير من النوم ع الساعـه 9 الصباح فتحت جوالها ولقت 5 مكالمآت من روابي وأتصلت فيها : هلا روابي
روابي معصبة : بشرو لية ماقلتي لي مابتجين الجامعه ؟ ولية ماترفعين ع الجوآل ؟ صدق نحيسسسسة
بشاير ضحكت مع انة مالها خلق : هههههههههههههههههههههه أحسن مثل أمس ماجيتي وأصلن أنا قآصدة مآقولك << بشاير مو قاصدهـ وكانت تبي تقول لها بس نست ودامها قالت لها أنها قاصدة سوت نفسها قاصدة هع
روابي : حممااارة لكن هييين أنا بطلع من الجامعـه
بشاير : هههههههههههههههه لكن لآتجين البيت مابتحصليني بطلع
روابي : عناد لك بجي يالله تلايطي يالبقرة
بشاير عندت وطلعت من البيت وروابي طلعت من الجامعه وراحت الي بشاير بس طلعت بدآخلها " سوتها البقرة وطلعت لكن هيين بسوي لها رعب أول ماتجي "
بشاير طلعت تشتري فطور بس ماكان ببالها شي عشان روباي راحت تشتري الفطور ألتقت بمحمد صدفة : هلالالا بشاير
بشاير ماعرفت من لفت وراها وشافت محمد أنربط لسانها : هـ هـلا
محمد : أممـ شخبارك ..!
بشاير " مو تمام بدونك " : تمام وأنت ؟؟
محمد : الحمد لله , بخييير
بشاير " ماودي أروح بس شسوي عندي علة راحت بيتنا ههههههه " : يالله أخليك الحين مضطرة امشي روابي بالبيت ... لفت بتروح
محمد مسك يدهـا : لحظة ... لفت له وطاحت عيونة في عيونها للحظآت أنتبه أنة ماسك يدهـا وتركها : أنا أسف بس حبيت أقولك أذآ ممكن نبني علاقة مع بعض ×_^
بشاير أنحرجت وكآن ودهـا ذاا الشي من زمآن =)... محمد يكمل : أمممـ لآتستجعلي بـ أتخآآذ القرار فكري برآحتك ؟ عن أذنك
رآح وتركها ... بشاير ركبت السيارة وقلبها يدق طبول طبول حطت يدهـا على قلبها وبلعت ريقها بصعوبة وصارت تتحسس نبضات قلبها : لهدرجة اذا شفتة قلبي يدق طبول ... رآجو أمشي
حرك السايق السيارة .. وبشاير تفكر بكلامة وهي ترتجف تبي توقف دقات قلبها صارت ماتسمع شي غير دقات قلبها الي يدق طبول
رجعت البيت وفتحت طلعت لها روابي وصرخت لها ... بشاير راحت تركض وتصارخ : يمممممممممممممممممممممممة حرامي
روابي نقعت ضحك عليها : حرامي هااااا هههههههههههههههههههههههههههههه أهـ يابطني ههههههههههههههههههههههه تستاهلين يالبقرة أنا تلعبين علي ههههههههه اهـ يابطني هههههههههههه
بشاير عصبت : بقرة بقرة رحت أشتري لك فطور لآني عارفتك تقولي لي جيعآنة خرعتيني يالحمارة ... روز روز تعالي حطي الفطور وجهزية على الطاولة
روابي تضحك علي شكلها وهي تقول حراامي , جلست بشاير وروابي على الكنبة نزلت دموع بشاير لآشعوريا من الخرعة ومن كلام محمد
روابي خافت : بشور حبيبتي ماكنت أقصد أخرعك بس كانت عن مزح
بشاير ضحكت ومسحت دموعها : ماتدرين شصار لي تو ؟
روابي عقدت حواجبها : شصار
بشاير : محمد طلب مني نبني علاقـة مع بعض
روابي أبتسمت لها : موافقتي
بشاير : لآ .. أقصد قالي فكري
روابي سحبت خدها : لآتضيعين هالفرصـة الي جاتك تذكري كلامـ المفسرة يحبك وتحبية
بشاير هزت رسها بالايجآب وكانت مرتاحة : يالله نفطر
نزلت نجلاء لقت خالتها تنظف : خالتي تبين مساعدهـ
أم هاني : هلا ياحبيبتي روحي أرتاحي يمة
نجلاء : بس أنآ أبي أساعدك
أم هاني : البيت متروس خدم هم ينظفون
نجلاء : طيب مروة راحت المدرسـة
أم هاني : لآ فوق بغرفتها هم روان ماراحت اليوم
نجلاء : طيب .. رقت غرفة روان ومروة ولقتهم كل وحدة جالسة ع لابتوبها أول ماشافوهـا قفلو لابتوباتهم وجلسو معاها ع الكنب
مروة : نجول نبي نكلم أبوي وأمي وهآني نروح اشالية ومعآنآ صديقاتك ساعدينا
نجلاء أبتسمت : بشنو
روان : تقنعين هاني لآنة أكثر وااحد صعب التفاهم معاهـ كم كلمة تطيب خاطرة يرضى ورجلة فوق راسة
نجلاء بتسرع : لآلآلآ مآقدر أستحي
مروة برجآء : يالله عااد عشاني وعد أذآ أقنعتية بسوي لك هبال عمرك مآشفتية ههههههههههههههههههههههههه
نجلاء وروان : ههههههههههههههههههههههههه
نجلاء : طيب أحآول
عند بشاير قررت بس مترددهـ ومو عآرفة كيف تخبرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دلع كوري
.
.
دلع كوري


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 77
نقآطﮯ : 117
سمعتـﮯ : 2
تاريخ تسجيلـﮯ : 28/08/2010

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 10:13 am

وآآآو بجد روآية تفوووق الوصصف
قلم نآبض مبدع


دمتي بووووووووود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 10:41 am

دلع كوري كتب:
وآآآو بجد روآية تفوووق الوصصف
قلم نآبض مبدع


دمتي بووووووووود
أخجلتيني بكلمآتك عزيزتي .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
دآئمآآ متآلقة بردودك .. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Maya
ياباني كوري جديد
ياباني كوري جديد
Maya


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 4
نقآطﮯ : 6
سمعتـﮯ : 0
تاريخ تسجيلـﮯ : 03/04/2011
أقآمتـﮯ : Dream World

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 10:52 am

WOoOoOoOoOW
بجد بجد مبــــــــــــــــــــدعــــــــــــــــة
ماشا الله عليكي واصلي الابداع
انا متاكدة انه رح يصير لك مستقبل مذهل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاريزما توينز
مشرفة القسم العآم
مشرفة القسم العآم
كاريزما توينز


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 721
نقآطﮯ : 808
سمعتـﮯ : 3
تاريخ تسجيلـﮯ : 26/12/2010
عمرـﮯ : 30
أقآمتـﮯ : جدة

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 2:52 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
................لاتعليق

ابداااااااااااااااااااع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aso haroto
آلمراقب العآم
آلمراقب العآم
aso haroto


جنسـﮯ : ذكر
مشآركآتـﮯ : 779
نقآطﮯ : 877
سمعتـﮯ : 6
تاريخ تسجيلـﮯ : 29/08/2010
عمرـﮯ : 33
أقآمتـﮯ : u.s.a

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 6:11 pm

ابداع لاتعليق

تم التقيممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 15, 2011 10:45 am

Maya كتب:
WOoOoOoOoOW
بجد بجد مبــــــــــــــــــــدعــــــــــــــــة
ماشا الله عليكي واصلي الابداع
انا متاكدة انه رح يصير لك مستقبل مذهل [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

تسلمي يالغلآآآ كلامك قمة في الروع ـه
اسعدني ردكِ وتوآجدكِ بصفحتي جدآآ ..

دمتِ بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 15, 2011 10:46 am

كاريزما توينز كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
................لاتعليق

ابداااااااااااااااااااع[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حظور موفق

دمتِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 15, 2011 10:47 am

aso haroto كتب:
ابداع لاتعليق

تم التقيممم
نورت .. وعطرت

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أوتار عآزفة
المديرة العآمـة
المديرة العآمـة
أوتار عآزفة


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 659
نقآطﮯ : 1064
سمعتـﮯ : 16
تاريخ تسجيلـﮯ : 22/08/2010
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : ][.. وسط أظلعٌي ..][

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 15, 2011 10:48 am

(البارت السابع )
الساعـه 1 الظهر رجع أبو هاني من الدوآم وهآني كمآن رجع تغذو وبعد الغذاء رقى هآني ينآم
مروة وروآن وأم هآني وأبو هآني ونجلآء جالسين بالصآلة , يقهوون
أم هآني : يمة نجلاء تبين قهوة
نجلاء : لآخآلتي مشكورة
مروة بدلع : يبة أبي منك طلب لآتردني
روآن : يبة ترد دلوعآتك
أبو هآني ضحك : لآمآردهم أمرو تدللو
روان بتردد : نبي نروح ... سكتت
مروة تكمل : بمناسبة عيد ميلاد هاني تقول روانو بذا الشهر نروح الشالية
روان تطالع في نجلاء : ونجول مآتقصر كم كلمة منها تنقط عسل ويوافق .. نجلاء أنحرجت " الله يرجك ياروانو وقدام أمك وابوك بعد هيين "
روان تكمل : نبي نسوي لـه حفلة ومفآجآة مع أني أعرف أخوي مآيحب هالخرآبيط بس لكرمآل نجول
عند بشاير قررت بس مترددهـ ومو عآرفة كيف تخبرة .. أتصلت بروابي : هلا رورو
روابي : اهلييين بشور
بشاير بتردد : قررت بس موب عارفة كيف أخبر محمد
روابي طارت من الفرحة لآنها وآثقة أنة بشاير موآفقة : وش قراركِ ؟
بشاير : مو شغلك ..!
روابي بوثوق : مو مهم لآني عارفتك موآفقة
بشاير : لآيكثر يالوآثقة , لآ موب موآفقة مستحيل أبني علاقة مع وآحد غريب مآعرفة يمكن يلعب علي
روابي : وممكن يكون صآدقك تذكري كلام المفسرة يحبك وتحبية . وبعدين ذآآ صديق خآلد الروح بالروح ومستحيل يعلف عليك وبعدين محمد وآحد فاهم وعاقل
ومآعندة هالحركآت والبطيخ
بشاير : ولو رجآل غريب مآعرفة وبعدين مآفكرتي بغزلان
روابي بعدم أهتمآم : أرميهآ ورى ظهرك أذا الرجال يبي يبني معك العلآقة عااد وآفقي بنكون شلة مميزين صديقات متزوجين دكاترة ونآسة
بشاير : وش الي يوثق لك أني أبتزوج محمد يمكن يعرف عن حآلتي ويتركني مو غريبة بهالزمن
روابي حزنت لها ..! : طيب شرايك نروح بكرة له العيادة
بشاير : طيب أجهزي لآنة مآلي خلق أروح الجآمعه بكرة
روابي : ولآأنآآ
ع الساعـه 3 العصر جلس هآني من النوم وركبت لـه نجلاء بعد مآوآفق أبو هآني وأم هآني على الروحـة الشآلية وهذآ الشي أفرحهم كثير
جلست جنبة على الكنبة : أمممـ
هاني كان يقرآ كتآب طالع فيها ورجع يقرآ
نجلآء : أمممـ هآني .. سكتت " لا مستحيل اقولة , بس وعدت مروة وروان "
هآني بغير نفس لآنة تو جآلس من النوم ومآلة خلق يتكلم : تبين شي
نجلاء : مثلآ لو قلت لك نروح الشالية توآفق
هآني بتسرع : لا
نجلاء : طيب لية
هآني : , علي دوآآمـ ومآقدر أتركة
نجلاء عصبت : لية يعني أنآ تخليني أقدر أتركة وانت لا لية حراامـ عليك لية أنت كذا
هاني يتآفف : نجلاء ولي يسلمك مآلي خلق هوآش وأزعآج خليني أكمل بهدوء
نجلاء بعصبية وقفت : هآني أهلك بيروحون الشالية ويبوني أقنعك يالله عااد بلا عناد ووآفق
هآني عقد بين حوآجبة : نجلو قلت مالي خلق ع الكلام لآ يعني لآ
نجلاء جلست جنبة وحطت راسها على كتفة : عشاني وافق
هاني بـ أصرار : لآ
نجلاء رفعت راسها عن كتفة وتنهدت وقفت : أنت أنسان مريييض ومعقد وعنيد يالله بطلنآ نطلع أنبسط كل ذا عشان عملك وأنآ أتركي الوظيفة أنبسط بكرة رايحة ومقدمـة أستقالتي
طلعت من الجناح وصفعت بالباب .. هآني يهز راسة بالنفي : وجعععع
دخلت غرفة مروة وروان : لآتطالعون فيني كذا أخوكم عنيد ومعقد يقهر حدة
روان بـ اسف : أوووف يعني مابنطلع حسسافة
مروة بقهر : ياليتة مو أخوي ياليت عندنآ أخوي مثل هالناس
نجلاء ضحكت : اذا مو أخوكم أنآ مب زوجة أخوكم
ضحكو الثلاثي بنفس الوقت
ركبت أم جوآد غرفة بنتها روابي ... روابي حبت راس أمها وجلست معاهـا على الكنب الموجود في غرفتها : يمممـة أخوك سعود كلمك بخوص موضوع
الي خطبك خالد فكرتي يمة ترى مايصير ترفضي وأنتِ يجوك خطآب وآيييد وترفضي وأنتِ حلمك الوحييد يجيك دكتور وكا جاك
روابي أبتسمت لـ أمـه : يمممة موآفقة
أم جوآد فرحت لـ بنتها والفرحة مو سايعتها لبنتها الوحيدة : بجد يمة الله يبارك لكم مبروك حبيبتي الحين بروح أكلم أم خآلد وأخبرهـا
روابي من دآخلها فرحآنة " وش فيني أثقلي ياروابي بلا خفة " بس أبتسمت : ان شالله يممة
طلعت أمها ورمت روحها فوق السرير بتثاقل " هذا حلمي الوحيييد اتزوج دكتور , بس مو أي دكتور لآ , دكتور خآلد وبسس , مشكورة ياعومري بشور
أنتي الي ساعديتي في تحقيق حلمي ومآآنسى نجول لآنهآ رآس الخطة , صديقات مخلصات بمعني الكلمة , معروف مآرآح أنسآهـ لهم طول عمري "
دخلت نجلاء غرفتها ولقت هاني على نفس وضعة مآتغير تصر على أسنانها بخفة " الله يعينك على نفسك , وش هالبرود "
جلست تفرفر بالقنوآت قامـ هاني وجلس جنبها ملاصق فيييها : حبيبتي
نجلاء مطنشة ... هاني يلعب بـ الدبلة الي بيدهـا بنعومة : بلا دلع عااد كل ما قلت لك كلمة تزعلييييـن بجد دلوعه
نجلاء " عساهـ يوافق يارب " ... هآني " مآمنهآ فايدة الا للزعل بس " تكلم بـ أستسلامـ : طيب خلاص أنآ موآفق نروح الشالية وأمري
نجلاء لفت علييية : بجد والله موآفق لآلآلآ مو مصدقة هآني يوآفق معقول
هاني ضحك على شكلها كآنت روعـه : أعضك عشان تصدقين
نجلاء بسرعـه : لآلآلآ صدقت بلاها من عضة عاد
هاني : هههههههههههههههههههههههههه
ع الساعـه 7 نزلت روابي تتقهوي مع أبوهـا وأمها فتح موضوع زوآجهآ قدآمـ أبوهـا وأستحت قآمت بتطلع بس سعود يضرب لها نغزآت : وين رآيحة حرمـ خويلد
روابي لآشعوريا : لوسمحت أسمة خالد موخوي ... حطت يدهـا على فمها << زلت لسان
سعود : ههههههههههههههههههههههههه بدآيتهآ غرآميآت وذا ماشفتية وتدآفعي عنة لو شفتية وش بتسوي
روابي بلعت ريقها بصعوبة ... سعود يضحك : على فكرة خلود يبي يشوفك يوم الاثنين يعني تجهزي
روابي فتحت عيونها ع الآخر : أيش بس مابيمديني أتجهز
سعود : ههههههههههههههههههه لية تبين تكشخيله << غمز لها *_×
روابي رمت علية المخذة .. أبو جوآد : سعود أترك أختك
سعود ضحك : أن شالله يبة
روابي مدت له لسانهآ وقآمـت ترقى غرفتها
ع الساعـه 10 في بيت بشاير كانت نايمة
بشاير : أأأأأأأأأأأأأأأ " ياربي وش ذا الحلمـ المزعج الي يلاحقني يارب سترك " أتصلت في روابي الي كانت ع الابتوب : هلا بشور
بشاير تلهث بخوف : روابي خاايفة تعالي لي
روابي حنت لحال صديقاتها لآنها ببيت بروحها أكيد ماتحس بالامآن : بشاير فيك حياتي
بشاير سالت دموعها وبصوت مخنوق : شفت ذااك الحلمـ وأسمع أصوات والله خايفة
روابي مو قآدرة تسمع صديقاتها كذا وتسكت : ان شالله حبيبتي بجيك الحين
روابي أخذت لها ملابس لانها تبي تنام عندها ... ام جوآد جالسة بالصالة : يمممة أبروح بتي بشاير
أم جوآد : لآلآلآ الحين لا تبين تطلعين بنت بروحك
روابي : بس ذي صديقتي مسكينة أتصلت لي تبكي وتسمع أصوات
أم جوآد عقدت بين حوابجها " معروفة انها ماتحب بشاير " : وانتي شبتسوين لها بنت الشوارع أتركيها يمة مامنها فيادة
روابي بقهر وقامت تصارخ : يمة أبطلع يعني بطلع وذي صديقتي مااسمح لحد يغلط عليها ... طلعت وصفعت بالباب " مدري لية مآتحب بشاير , ليش أنة ماعندهـا أهل
وش ذنبها اذا كانت ذي عائلتهاالي تركوهـا , والله لوتسمع هالكلام بشاير تنفجر من البكي وممكن تسوي بنفسها اي شي " ركبت مع السايق وصلها ورجع دقت الباب
وفتحت لها بشاير وحضنتها وصارت تبكي رقت معاها الغرفة ونامو بحظن بعض ..!
أم جوآد تحآتي بنتها الي ماترفع على التلفونآت جلست سعود وأبوهـا
سعود ظل يتصل فيها ويحاول يمكن ترفع .. فتحت عيونها على نغمة جوالها لقت المتصل سعود : هلا سعود , تطمن أنا بيت بشاير وصلت طيب باي .. وسكرت الجوآل بدون ماتمسع منة ولاحرف
سعود طمنهم ورقو غرفهم ينامو ..
جلست بشاير وروابي الصباح وطلعو المطعم يفطرون وبعدهـآ رآحو المستشفى عشان تخبر محمد بقرآرهآ
روابي : الحين وين مكتبة
بشاير محتآرة لآنة المستشفى صآير متشآبهة مكآتب الدكآترة : أفففف مليت وأحنآ ندور
طلعت ممرضة من غرفـة مرضى مبين أنهآ كآنت تعآلج : لو سمحتي
الممرضة : أنآ , نعم
بشاير تهمس لروابي : وش تبين فيها
روابي تطآلع بوجهآ وكآنة مآلوف لها : وين مكتب الدكتور محمد
الممرضة تآشر لهم : هنآك
روابي أبتسمت: أوكِ شكرا ... الممرضة صارت تنآظر فيهم بنظرآت
روابي : شفيك ..! تنآظينا كذآ
الممرضة بتفحص : وجوهكم مآلوفة أنتِ روابي وذي بشاير صديقات نجلاء
بشاير ضحكت : لآتقولي أنتِ نور
نور : بلى أنآ هي نور , وحشتونآ عااد زمآن عنكم من تخرجت من الجآمعه مآنشوفكم
روابي : راحت عليك أييـامـ الجآمعه
نور بشوق : وين نجلاء لية طلعت
روابي أبتسمت بسخرية : غريبة ماتدرين عااد المستشفى كله يدري << بشاير ضربتها بكوفها نغزة : نجلاء أستقالت وتزوجت لية مادريتي أتزوجت هآني الدكتور
نور : أووة سمعت أنة أعرس بس مآدريت على ميين لاني تو متوظفة وقالو لي أنهآ هنآ ولآشفتها ع العموم فرصة سعيدة
بشاير ببتسامة تذوب الصخر : وأحنآ أسعد .. سحبت يد روابي ومشو دخلو مكتب الدكتور محمد
محمد أبتسم أبتسامة عريضة وبانت ضروسة البيضآن وقلبة بيطلع من مكآنة من كثر الدق : هلا
وكآن فيية المكتب دآنة الي غآرت وأنبهرت أول مآشافت جمآل بشاير " وش تبي فية ذي " ودلعها
روابي بغير نفس رافعة عينها بالسفق ولآكنها تتكلم : محمد ممكن نجلس بروحنآ يعني بدون هالانسة .. وتآشر على دآنة
محمد مآعرف شيقول بس أشر لدآنة أنهآ تطلع وقامت بعصبية " أنآ يطلعني عشان هالقذرآت هين "
بشاير مرتبكه وحآسه المكآن حرآرة أمآ روابي عآيشة جو وتتخيل أنة خآلد يجي المكتب وكيف بتطآلع فية
محمد بلع ريقة بصعوبة : بـ بـشاير فكرتي بالموضوع ؟ وش قرآرك ؟
بشاير زآد أرتبآكهآ من تكلم صارت تفرك يدهـآ لين مآحمرت هزت رجلها بالارض : أنآ ..............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاريزما توينز
مشرفة القسم العآم
مشرفة القسم العآم
كاريزما توينز


جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 721
نقآطﮯ : 808
سمعتـﮯ : 3
تاريخ تسجيلـﮯ : 26/12/2010
عمرـﮯ : 30
أقآمتـﮯ : جدة

روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]   روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..] - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أبريل 15, 2011 6:03 pm

ليا باااااك

............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآيتي :- تقابلنآ بالصدفة ونسيت أنساك ..]
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجوم كوريا واليابان :: القسمـ العآمـ :: منتدى الترحيب والضيافه :: أبداعات الاعضاء-
انتقل الى: