منتديات نجوم كوريا واليابان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات نجوم كوريا واليابان

منتديات نجوم كوريا واليابان يرحب بكم جميعآ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا حبيت اجيب اغاااااااني المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه اتمنى انكم تسمعوو

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
mir>>>^,~
ياباني كوري مبدع
ياباني كوري مبدع
mir>>>^,~

جنسـﮯ : انثى
مشآركآتـﮯ : 195
نقآطﮯ : 288
سمعتـﮯ : 3
تاريخ تسجيلـﮯ : 15/07/2011
أقآمتـﮯ : doha

انا   حبيت اجيب  اغاااااااني   المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه  اتمنى انكم  تسمعوو  Empty
مُساهمةموضوع: انا حبيت اجيب اغاااااااني المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه اتمنى انكم تسمعوو    انا   حبيت اجيب  اغاااااااني   المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه  اتمنى انكم  تسمعوو  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 1:29 pm

انااااااااااا حبيت هااااااذي الاغااااااااني للمغنيه الروووووووعه وصوته العذب

Charice Pempengco

واتمنى تعجبكم الاغااااااني

عااااااااااااااااااااااد الحين رااااااااااااايكم في لاغااااااني ساااايو نرااا
عسل هوانغ تي كيونغ
ياباني كوري مميز
ياباني كوري مميز
عسل هوانغ تي كيونغ

مشآركآتـﮯ : 565
نقآطﮯ : 698
سمعتـﮯ : 0
تاريخ تسجيلـﮯ : 04/06/2011
عمرـﮯ : 31
أقآمتـﮯ : في قلب هوانغ تي كيونغ

انا   حبيت اجيب  اغاااااااني   المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه  اتمنى انكم  تسمعوو  Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا حبيت اجيب اغاااااااني المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه اتمنى انكم تسمعوو    انا   حبيت اجيب  اغاااااااني   المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه  اتمنى انكم  تسمعوو  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 2:36 pm

كماويو بس ايش قصتكم معا الهنود
mir>>>^,~
ياباني كوري مبدع
ياباني كوري مبدع
mir>>>^,~

مُساهمةموضوع: رد: انا حبيت اجيب اغاااااااني المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه اتمنى انكم تسمعوو    انا   حبيت اجيب  اغاااااااني   المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه  اتمنى انكم  تسمعوو  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 2:55 pm

هاااااااذي فلبينيه <<<<< غيرنا شوي ههههه ك2
عسل هوانغ تي كيونغ
ياباني كوري مميز
ياباني كوري مميز
عسل هوانغ تي كيونغ

مُساهمةموضوع: رد: انا حبيت اجيب اغاااااااني المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه اتمنى انكم تسمعوو    انا   حبيت اجيب  اغاااااااني   المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه  اتمنى انكم  تسمعوو  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 5:24 pm

ما شاء الله كوري ياباني هندي فلبيني ما اوصيج المرة التجي اريد اغاني تايلندية وكمان افريقية هههه
mir>>>^,~
ياباني كوري مبدع
ياباني كوري مبدع
mir>>>^,~

مُساهمةموضوع: رد: انا حبيت اجيب اغاااااااني المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه اتمنى انكم تسمعوو    انا   حبيت اجيب  اغاااااااني   المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه  اتمنى انكم  تسمعوو  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 5:56 pm

ابشري رااااااااااح اجيبلج تاااايلندي وافريقي <<<<< ك2
عسل هوانغ تي كيونغ
ياباني كوري مميز
ياباني كوري مميز
عسل هوانغ تي كيونغ

مُساهمةموضوع: رد: انا حبيت اجيب اغاااااااني المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه اتمنى انكم تسمعوو    انا   حبيت اجيب  اغاااااااني   المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه  اتمنى انكم  تسمعوو  I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 05, 2011 6:04 pm

مشكورة والله على اساس انا افهم بالافريقي وبالتيالندي ههه اي ولله بدي صير موسوعة من الغات بفضلك راح اتعلم افريقي هندي تايلندي
miss_Rajah
ياباني كوري مميز
ياباني كوري مميز
miss_Rajah

مشآركآتـﮯ : 724
نقآطﮯ : 801
سمعتـﮯ : 1
تاريخ تسجيلـﮯ : 23/08/2011
أقآمتـﮯ : كوريااا الجنوبيه

مُساهمةموضوع: رد: انا حبيت اجيب اغاااااااني المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه اتمنى انكم تسمعوو    انا   حبيت اجيب  اغاااااااني   المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه  اتمنى انكم  تسمعوو  I_icon_minitimeالأحد أغسطس 28, 2011 3:30 am

وااو صوتهاا مرره حلوو

مشكوره ع الموضوع

انا حبيت اجيب اغاااااااني المغنيه Charice Pempengco الروووووووووووووعه اتمنى انكم تسمعوو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طَآآح الحَطب وَحلوه الحَيآه ( اتمنى الكل يدخل )
» حبيت اني اضحكم اليووووم انااا مدري اش فيني هيسترااا
» اتمنى يعجبكم
» اتمنى ترحبوون فيني
» تصميمي الثاني اتمنى يعجبكم ^_^